الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 04:02

أسبوع حافل بالفعاليات المميزة بجمعية قطر الندى بمناسبة اسبوع العائلة

كل العرب
نُشر: 28/03/11 11:57,  حُتلن: 13:45

التأكيد على أهمية الاسرة في تنشئة الطفل

مع شدو زقزقة العصافير ورائحة عطر الزهور الفواحة استقبل اطفال ومعلمات واهالي جمعية قطر الندى الربيع باسبوع حافل بالفعاليات المميزة التي اطفت البهجة والسرور على الجميع، باشتراك جميع افراد عائلة الطفل والاطفال انفسهم مر اسبوع العائلة بنجاح .



شارك بالفعاليات افراد عائلة الطفل جميعهم ضمن ما يسمى ب " اسبوع العائلة "، تم العمل على الفعاليات على مدار اسبوع كامل وذلك حسب التسلسل التالي:

يوم السبت : محاضرة للوالدين القاها الشيخ محمود العمري بموضوع- اهمية الاسرة في تنشئة الطفل, ولاقت حضورا كبيرا من الاهالي الذين رحبوا بفكرة الدروس الدينية التي تحث الاهل على الاهتمام باطفالهم وتربيتهم تربية سليمة .
يوم الاثنين : يوم البيجامات (ملابس النوم للطفل) وهذا يدل على انتماء الطفل للروضة وانه بيته الثاني, كانت فعالية ناجحة جدا حيث فرح الاهالي والاطفال بها.
يوم الثلاثاء : يوم الجدات , حضور جدات الاطفال الى الروضة لمشاركة الاطفال في عرس فلسطيني , حضور الجدات الى الروضة اطفى طابع مميز للاطفال حيث فرحوا كثيرا بمشاركة جدتهم لهم في فعاليات الروضة .
يوم الاربعاء والخميس : ورشات عمل مشتركة بين الام والطفل .
هذا وقد اجمعت ادارة ومربيات قطر الندى على ان هذه الفعالية كانت مميزة جدا , واحدثت تغيير كبير على الاطفال من جميع النواحي , اشعرتهم بالانتماء للعائلة بالاساس وللروضة بشكل عام وكانها بيتهم الثاني , اعطتهم الثقة للمشاركة في فعاليات جديدة.

 

مقالات متعلقة