الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

آلاف العمال الإجتماعيين يخرجون للشوارع مجددًا مؤكدين على إستمرار نضالهم

كل العرب
نُشر: 28/03/11 10:16,  حُتلن: 13:29

رئيس نقابة العمال الإجتماعيين إيتسيك بري:

هناك ضرورة لتدخل نتنياهو لحسم الخلاف بين النقابة ووزارة المالية

من المعيب وغير المعقول أن يدخل الإضراب أسبوعه الرابع ولا يحرك رئيس الحكومة ساكنًا لإنهائه رغم معاناة الفئات المحتاجة وكذلك جمهور العمال الإجتماعيين لذلك

على رئيس الحكومة التدخل فورًا فهذا هو واجبه تجاه مواطني دولته، تجاه الفئات المستضعفة فيها وتجاهنا نحن كعمال إجتماعيين ... وعليه فلن نتنازل حتى تحقيق أهدافنا المشروعة والعادلة

مع دخول إضراب العمال الإجتماعيين أسبوعه الرابع توجّه الالآف منهم من جميع أنحاء البلاد للتظاهر أمام وزارة المالية في القدس مؤكدين على رفضهم القاطع لإتفاق الأجر المقترح والمطالبة بالعودة لطاولة المفاوضات والبدء مجددًا في المفاوضات بين الطرفين من خلال طرح المواضيع المهمة والأساسية والتي من أجلها خرج العمال الإجتماعيون للإضراب مثل تعديل سلم التدريج المجحف جدًا بمبناه الحالي والمطالبة بدفع كافة الزيادات دفعة واحدة وليس على دفعات مرحلية (مرة بالسنة) كما هو مقترح في الإتفاق المعروض.

 

"لن نتنازل عن حقنا"
رئيس نقابة العمال الإجتماعيين إيتسيك بري أكد على ضرورة تدخل نتنياهو لحسم الخلاف بين النقابة ووزارة المالية وقال "أنه من المعيب وغير المعقول أن يدخل الإضراب أسبوعه الرابع ولا يحرك رئيس الحكومة ساكنًا لإنهائه رغم معاناة الفئات المحتاجة وكذلك جمهور العمال الإجتماعيين لذلك، على رئيس الحكومة التدخل فورًا فهذا هو واجبه تجاه مواطني دولته، تجاه الفئات المستضعفة فيها وتجاهنا نحن كعمال إجتماعيين ... وعليه فلن نتنازل حتى تحقيق أهدافنا المشروعة والعادلة ".

نضال العمال الإجتماعيين صادق
من بين المتحدثين أيضًا كان عضو الكنيست نحمان شاي والذي قال أنه يفتخر بأن زوجته وابنتيه الإثنين يعملون في هذه المهنة الراقية وأن نضال العمال الإجتماعيين صادق ومطالبهم عادلة وشدّ على أياديهم بعدم الإستسلام والخضوع للضغوطات أيًا كانت وأنه بالإرادة والصبر سيتم تحقيق هذه المطالب.

ضرورة الوحدة
كما وتحدث الكثير من العمال الإجتماعيين من الميدان بمن فيهم ممثلي الوسط العربي وهم السادة إميل سمعان مدير منتدى مدراء مكاتب الخدمات الإجتماعية العرب والسيدة سلوى قبطي سالم من مكتب الخدمات الإجتماعية في الناصرة والسيد نائل بطو من مكتب الخدمات الإجتماعية في كفركنا وقد أكدوا جميعًا على ضرورة الوحدة بين العمال الإجتماعيين وعدم الإستسلام حتى نيل المطالب وطالبوا المسؤولين بالقيام بمسؤوليتهم تجاه العمال الإجتماعيين ومواطني الدولة كافة. وكما قال العامل الإجتماعي نائل بطو في شعار حماسي ردده آلاف العمال الإجتماعيين من العرب واليهود الذين شاركوا في النظاهرة : دار دار.. زنقة زنقة.. وعن حقوقنا ما نتخلى".

 















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244178.96
BTC
0.53
CNY