الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 20:01

مكابي دالية الكرمل يسحق جفعات اولغه وينفرد بالقمة في ثلاثة أهداف دون شيء

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 26/03/11 11:02,  حُتلن: 11:06

معاد نصرالدين مدرب مكابي دالية الكرمل: الأداء كان رائعا والفوز جاء بجدارة والفريق يستحق الفوز

حقق فريق مكابي دالية الكرمل متصدر لائحة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية ب فوزا مقنعا على فريق النادي الرياضي جفعات اولغه حين الحق به خسارة قاسية واليمة بالنتيجة 3-0. الهدف الأول جاء في الدقيقة الخامسة حين تلقى الكرة المهاجم طه زبيدات واستطاع ان يعبر حارس المرمى ويعلن التفوق السريع بالنتيجة 1-0 .

الهدف الثاني سجل في الدقيقة الـ15 حين انفرد عنان نصرالدين بحارس المرمى وعن بعد 5 امتار ارسل الكرة في الزاوية معلنا التقدم 2-0 وسط فرحة ديلاوية وارتباك في صفوف الفريق الضيف.
مع بداية الشوط الثاني مكابي دالية الكرمل يستمر بالضغط والسيطرة على ارض الملعب وفي الدقيقة 48 يتلقى طه زبيدات كرة مرفوعة وبرأسه يودع الكرة في الشباك عن بعد 5 أمتار ليعلن التفوق 3-0.  ومنذ هذه اللحظة يتراجع فريق الدالية الى الوراء ليحافظ على النتيجة ويكسر هجمات الفريق الضيف دون صعوبة لينتظر نهاية المباراة من اجل البدء بالاحتفالات بعد توسيع الفارق عن المرتبة الثانية الى تسع نقاط.
معاد نصرالدين مدرب مكابي دالية الكرمل كان متوترا وفرحا بعد المباراة وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان الأداء كان رائعا والفوز جاء بجدارة والفريق يستحق الفوز.

مقالات متعلقة