الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 17:02

المدرسة الابتدائية صلاح الدين النموذجية في رهط تنظم يوم الامان على الطرق

عزام الرميلي -
نُشر: 25/03/11 21:32,  حُتلن: 22:36

اليوم تخلل تحضير 24 محطة حيث شارك كل صف بثمانية محطات ومن هذه الفعاليات المميزة تم دمج المواضيع الرئيسية مثل اللغة العربية

في ظل أجواء مدرسية كلها فرحة وسرور احتفلت المدرسة الابتدائية صلاح الدين النموذجية في رهط بيوم الحذر والأمان على الطرق يوم الخميس الموافق 11-03-24.

 وكانت إدارة المدرسة قد استقبلت ضيوفها الذين قدموا على شرف هذا اليوم ومنهم شخصيات اعتبارية من مدينة رهط ،كان على رأسهم الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس بلدية رهط، أمين الصندوق صادق دلاشة ، الأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري ، الدكتور علي الهزيل مدير قسم المعارف في البلدية ، سلمان القريناوي مدير قسم الأمان في البلدية، الأستاذ حمد العبرة مدير الثانوية الأهلية، الأستاذ حماد القريناوي مدير مدرسة الشيخ خميس ,إبراهيم القريناوي مدير رياض الأطفال في البلدية ومفتشة رياض الأطفال والأستاذ محمد القريناوي مفتش في الوزارة ، الأستاذ سليمان أبو هواش مدير مدرسة ابن سينا،الشيخ يوسف أبو جامع مسئول الحركة الإسلامية وعضو البلدية السيد أحمد أبو مديغم, السيد أورين مدير وحدة السير لواء الجنوب ومفتش الأمان في الوزارة أفي قيزر ومسئولون من جمعية أور يروك وسليم العبيد الشرطي من حركة السير والذي رافق الطلاب بدوريات الحذر ومسئولين من قسم الأمان على الطرق في الشرطة ومركزي الأمان في المدارس والعديد من الأهالي المشاركين والداعمين لهذا اليوم.
هذا وتخلل اليوم تحضير 24 محطة حيث شارك كل صف بثمانية محطات ومن هذه الفعاليات المميزة تم دمج المواضيع الرئيسية مثل اللغة العربية وباقي اللغات والدين والفن.

فعاليات ركوب الخيل
هذا واستمتع الطلاب من فعاليات مثل ركوب دراجات ومشاركة جوقة موسيقية وشرح عن كرسي الأمان وبناء إشارات مرور والتعرف على الدراجة والخوذة ودوريات الحذر والعديد العديد من الفعاليات الممتعة والشيقة.  ولعل إحدى الفعاليات المميزة كانت دمج محطة المأكولات والفواكه في موضوع الحذر، حيث اطلع الطلاب على كيفية استغلال المأكولات والاستفادة منها في موضوع الأمان .
كما يذكر أن اليوم اختتم بعرض مسرح الغربال حول الموضوع. أمير القريناوي مدير المدرسة: شكر القائمين على هذا اليوم المميز وشكر الداعمين والمتبرعين لهذا اليوم وعلى رأسهم لجنة أولياء الأمور والهيئة التدريسية كما شكر كل الحضور الكرام الذين زاروا المدرسة ليدعموا اليوم بحضورهم المشرف.
سلمان القريناوي مدير قسم الأمان على الطرق بين أن هذه الفعاليات تزيد ثقافة الحذر عند الطلاب وعلينا الاهتمام بمثل هذه الفعاليات ودعمها.
خالد القريناوي مركز الحذر على الطرق بين أن هذا اليوم نجح بالمشاركة الداعمة من قبل أعضاء الهيئة التدريسية بالتحضير والجهد المتواصل والمشترك, كما شكر بدوره كل الجهات المتبرعة والداعمة ماديا ومعنويا واخص بالذكر مدير قسم الأمان في البلدية السيد سلمان القريناوي الذي قدم كل ما في وسعه لإنجاح اليوم.

مقالات متعلقة