الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

مجلس كفرقرع ينظم أمسية ثقافية نسائية بمناسبة يوم المرأة وعيد الام

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/03/11 19:41,  حُتلن: 22:58

الأمسية تخللت مجموعة متنوعة من الفقرات الابداعية والفنية برز منها فقرة خاصة للفنان ابو خليل الفكاهي فقرة فنية

نزيه مصاروة رئيس مجلس كفرقرع أشار الى دعم المجلس المحلي المستمر للمرأة من خلال تنظيم سلسلة الفعاليات والندوات التثقيفية الهامة والتي تثبت الى أهمية وجود المرأة المثقفة والواعية

على شرف يوم الام ويوم المرأة العالمي نظم مجلس كفرقرع المحلي وتحت رعاية وإشراف مكتب مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري وبالمشاركة مع المجلس النسائي كفرقرع, أمسية ثقافية نسائية احتضنتها قاعة المؤتمرات في المركز الجماهيري الحوارنة في كفرقرع.

وقد شارك بالأمسية رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي نزيه سليمان مصاروة, ونائبه المحامي جمال ابو فنة ومستشار الرئيس حسام مصري, ورئيسة المجلس النسائي في كفرقرع منال يحيى, اضافة الى مشاركة واسعة من النساء من كفرقرع والمنطقة. وشملت الأمسية على مجموعة غنية من الفقرات والكلمات والتي كرست بحمل رسالة مباركة وتحية لجمهور ومجتمع النساء والامهات.
وقد تولت عرافة الحفل اعتدال مصاروة المستشارة لشؤون المرأة في المجلس المحلي, حيث افتتح الاحتفال بكلمة افتتاحية لمستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري ومن ثم بدأت الأمسية بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها أسامة مسلماني.

الفعاليات الاجتماعية
المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس المجلس المحلي افتتح كلمته بتقديم الشكر لجميع المنظمين لهذه الأمسية, مشيرا الى دور المجلس النسائي في كفرقرع من خلال تنظيم الفعاليات الاجتماعية ومن خلال دعم المجلس للمرأة القرعاوية وتوفير اللوازم والخدمات الخاصة بمجتمع النساء في القرية. كما وأشار نزيه مصاروة الى دعم المجلس المحلي المستمر للمرأة من خلال تنظيم سلسلة الفعاليات والندوات التثقيفية الهامة والتي تثبت الى أهمية وجود المرأة المثقفة والواعية والتي تؤدي واجبا هاما وضروريا ومركزيا في المجتمع من خلال العمل الهام في تطوير المجتمع والعائلة وتربية الأجيال وبناء مجتمع متطور ومنضبط.

دور المرأة
وتحدثت رئيسة المجلس النسائي كفرقرع منال يحيى والتي شكرت الحضور والداعمين للمرأة العربية والقرعاوية بشكل خاص, ومدى دور المرأة في المجتمع.
هذا وتخللت الأمسية مجموعة متنوعة من الفقرات الابداعية والفنية برز منها فقرة خاصة للفنان ابو خليل الفكاهي فقرة فنية, والقت الطالبة أمل غاوي قصيدة عن الأم تفاعل من خلالها الحضور, لتقدم من بعدها الاديبة فاطمة ذياب محاضرة ثقافية نسائية, وتوجت الأمسية بتوزيع الهدايا على المشاركات في الأمسية تقديرا لهن واحتفالا بهن.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
241601.63
BTC
0.52
CNY