الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:02

هبوعيل دالية الكرمل يواصل تحطيم أحلام فرق القمة بتعادله 1-1 مع اسي غلبواع

كل العرب
نُشر: 25/03/11 17:00,  حُتلن: 21:30

المدرب فايد حسون لموقع العرب:

"أنا فخور باللاعبين وكنا نستحق الفوز في المباراة وهدف كوبي سويسا كان من موضع تسلل"

"احسان حلبي افتتح التسجيل في الدقيقة 72 وكوبي سويسا عادل بعد 6 دقائق"

تعادل بعد ظهر اليوم الجمعة فريق هبوعيل اسي غلبواع مع فريق هبوعيل دالية الكرمل بهدف لكل منهما في مباراة حماسية وديناميكية مقدمها لاعبو الفريقين. ورغم ان الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي إلا أنه كان شوطا ممتازا للفريقين اللذين وصلا الى عدة فرصة للتهديف لم تترجم الى لغة الأهداف. وكانت التحركات الدفاعية المنسقة للاعبي فريق دالية الكرمل سببا رئيسيا في بقاء النتيجة 0-0 في الشوط الاول، إذ نجح لاعبو المدرب الديلاوي فايد حسون في احكام اغلاق منطقة الجزاء بقيادة صالح عبد الله وحسام حلبي ولجأ لاعبو الدالية في دقائق كثيرة الى الهجمات المرتدة.


فايد حسون مدرب دالية الكرمل بعد انتهاء المباراة

 اللعب الرجولي والانضباط
وكانت بداية الشوط الثاني مشابهة للشوط الاول ومع مرور دقائق المباراة سيطر فريق اسي غلبواع على وسط الملعب وبدأ بالضغط المكثف وارسال اكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة في الهجمات وبات واضحا مع انتهاء الدقائق الستين ا ناسي غلبواع سيسجل هدفا لا محال، إلا أن المهاجم إحسان حلبي كابتن هبوعيل دالية الكرمل كان له رأي آخر ففي الدقيقة 72 خرج لاعبو دالية الكرمل لهجمة مرتدة سريعة انتهت بضربة راسية بارعة سددها احسان حلبي لتستقر الكرة في شباب عمير عنان في الزاوية اليمنى من مرماه ليتقدم الفريق الديلاوي بهدف نظيف.
وبعد مرور 6 دقائق نجح لاعبو اسي غلبواع في ادراك التعادل بقدم كوبي سويسا في الدقيقة 78 واستفاقوا سريعا من الذهول الذي سيطر عليهم بعد هدف احسان حلبي في مرماهم، الهدف الذي دب الحماس في نفوس اللاعبين الذي اجتهدوا كثيرا لإحداث المنقلب إلا ان اللعب الرجولي والانضباط التكتيكي الذي أظهره لاعبو فريق دالية الكرمل حال دون ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

خيبة أمل في اسي غلبواع
وسادت خيبة الأمل صفوف فريق اسي غلبواع الذي كان في حساباته تحقيق الفوز في هذه المباراة ليبقى في صورة المنافسة بقوة على المرتبة الثانية، إلا أن تلامذة فايد حسون المتألقين في هذا الموسم امام فرق القمة كان لهم رأي مغاير، ليرفع فريق اسي غلبواع رصيده الى 44 نقطة، بينما رفع فريق هبوعيل دالية الكرمل رصيده الى 32 نقطة. يذكر ان الحكم ادهم جبارين قاد المباراة وكان تحكيمه ممتازا.

فايد حسون : استحقينا الفوز
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدرب دالية الكرمل فايد حسون قال إن "فريقه قدم اداء ممتازا في المباراة واستحق الخروج منها منتصرا إلا أن مساعد الحكم أخطأ في احتساب هدف كوبي سويسا الذي عادل النتيجة من موضع تسلل" على حد قول فايد حسون. واضاف فايد حسون "انه فخور بلاعبيه وبأدائهم الرجولي والتكتيكي وفخور بثقة الادارة به وبلاعبيه".
وأشار فايد حسون الى ان فريق دالية الكرمل أنهى مباراته مع اسي جلبواع وفي تركيبته 8 لاعبين محليين ما يؤكد المستقبل الزاهر الذي ينتظر الفريق.

مقالات متعلقة