الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

المركز الجماهيري ومجلس الطلاب البلدي في دير الأسد يحتفلون بعيد الأم

محاسن ناصر -
نُشر: 25/03/11 11:10,  حُتلن: 14:39

المئات من الأمهات يحضرن حفل عيد الام في قاعة المركز الجماهيري

رئيس مجلس دير الأسد المحامي نصر صنع الله: أبارك للامهات بيوم عيدهن واثني على دور المركز الجماهيري والقائمين عليه وعلى جهودهم الجبارة لاحياء كافة المناسبات السعيدة بضمنها حفل عيد الأم

بحضور المئات من الامهات وأبنائهن احتفل المركز الجماهيري ومجلس الطلاب البلدي في دير الاسد بعيد الأم وذلك في صالة العرض في المركز الجماهيري بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي نصر صنع الله ومدراء المدارس والمتطوعين والمتطوعات في المركز الجماهيري.



رئيس المجلس القى كلمة بارك فيها للامهات بيوم عيدهن واثنى على دور المركز الجماهيري والقائمين عليه على جهودهم الجبارة لاحياء كافة المناسبات السعيدة بضمنها حفل عيد الأم.
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الرائعة والمميزة من الرقص الشعبي والرقصات الجميلة لعيد الام فكانت هناك فقرات غناء ورقص وعروض أزياء وباليه للصغار والكبار وفقرات اخرى شارك بها الاطفال والاشبال والفتيات. وتم تقديم الورود والمرطبات للامهات اللواتي اعربن عن سعادتهن بهذا الحفل وشكرن القائمين عليه والمبادرين له والمتطوعين والمتطوعات من اجله.
يذكر انه تم انشاء مجلس طلاب بلدي يضم العديد من ممثلي طلاب كافة المدارس والمسارات في القرية وهم مجموعة قائدة شابه معطاءة ومتطوعة من اجل دير الاسد ورفع مستوى الثقافة والتعليم بها.































مقالات متعلقة