الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

إجتماع للجنة أولياء الطلاب في إعدادية إبن سينا في كفرقاسم

كل العرب
نُشر: 24/03/11 19:59,  حُتلن: 14:20

المحامية حنان نجار شددت على أهمية الإستمرار في تنظيم مثل هذه المحاضرات حتى يعرف الطلاب حقوقهم وواجباتهم بما يتعلق في القانون

عقدت لجنة أولياء الطلاب في مدرسة إبن سينا الإعدادية إجتماعها الدوري يوم السبت الماضي، حيث ناقشت عدداً من القضايا المهمة، وذلك بحضور مدير المدرسة السيد ناشد بدير ومسؤولي صفوف السوابع والثوامن والتواسع. بدأ الإجتماع بقيام مدير المدرسة بتقديم تقرير مفصل عن أداء المدرسة والتحديات التي تواجها ، والتي تتركز بموضوع سلوكيات الطلاب.

 

وأكد المدير على أن وضع المدرسة من ناحية التحصيل الدراسي، ومن ناحية سلوك الطلبة أخذ بالتحسن. وشدّد على أهمية العمل الجاد والدؤوب والتعاون ما بين المدرسة ولجنة أولياء الأمور لتحقيق الأهداف المنشودة.
من جهته قام الشيخ صفوت فريج بتقديم تقرير عن الفعاليات والنشاطات في المدرسة في الآونة الأخيرة في مناسبات كثيرة أهمها : احتفال بمناسبة ذكرى الحبيب النبي محمد صلوات الله عليه حيث كان هناك محاضرات وفقرات فنية وتم توزيع ملصقات دينية لترسيخ هذه الذكرى في ذهن الطلبة.

الحقوق القانونية
فعالية أخرى مهمة كانت قيام الأخت المحامية حنان نجار بتقديم محاضرة لطبقة السوابع عن الحقوق القانونية. وشددت المحامية على أهمية الإستمرار في تنظيم مثل هذه المحاضرات حتى يعرف الطلاب حقوقهم وواجباتهم بما يتعلق في القانون .
كما وتم تسليط الضوء على العديد من القضايا التربوية الخاصة بالمدرسة، وتم تبادل الآراء فيها من أجل وضع خطط وإستراتيجيات للتعامل معها. وتم أيضا وضع نقاط أساسية للتخطيط للعام القادم، وتم تحديد موعد لإجتماع أخر لبحث هذه النقاط بصورة مفصلة.
بعد نهاية الإجتماع تم زيارة الغرفة الخاصة التي تم تدشينها حديثاً والتي تستعمل للدروس الخاصة. يذكر أنه شارك في الإجتماع كل من الشيخ صفوت طه ، شاهين صرصور ، المحامية حنان نجار، هاني طه، حسني عيسى، أسمهان عيسى، نورا ابن بري، عفيف صرصور، ليبيا عيسى ورائد عيسى.

 

















مقالات متعلقة