الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

يهودية تدهس رجل أمن من الطيرة لأنه عربي وتشتمه: عربي قذر لا اريد ان تفحصني

منى عرموش -
نُشر: 24/03/11 19:15,  حُتلن: 09:51

أسيد جاد الله:

فجأة اقتربت من البوابة سائقة يهودية في العشرينات من عمرها فطلبت منها ان تفتح الصندوق الخلفي للمركبة الا انها رفضت فطلبت منها بطاقتها الشخصية فرفضت أيضاً، وقامت بشتمي قائلة لي" انت عربي قذر لا اريد اعطاؤك بطاقتي للفحص"
 
السائقة اقتحمت المدخل الحديدي، واصابتني في رجلي ورأسي ويدي في بداية الامر لم اشعر بالاصابات بل شعرت بالالم بعد دقائق معدودة حتى وقعت على الارض"

لا اعرف ما هي الدوافع التي جعلت هذه الشابة تقوم بهذا العمل، فانا اتعامل مع كل الزوار بشكل مهني

تم نقلي الى مستشفى مئير في كفار سابا، وبعدها توجهت الى الشرطة وهناك قدمت شكوى ضد السائقة على انها دهستني وشتمتني بالاضافة الى اعترافها بأنها نفذت عملية الدهس لكوني عربي

الناطق بلسان شرطة الشارون

كان هناك حادث دهس لشاب من سكان مدينة الطيرة والتحقيق ما زال جاريا

تعرض رجل الأمن اسيد جاد الله من سكان مدينة الطيرة (28 عاما)، لعملية دهس متعمدة من قبل سائقة يهودية خلال اداء عمله في مركز شارونة، بعد ان رفضت ان يقوم الحارس بفحصها، لكونه عربيا، حيث اصيب جاد الله بجروح طفيفة في رجله ورأسه ويده اليسرى نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج .


أسيد جاد الله

اسيد جاد الله : رفضت السائقة ان افحصها وشتمتني ثم دهستني
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع اسيد جاد الله قال: " في حوالي الساعة السادسة مساءاً، كنت اقف على المدخل الرئيس لموقف السيارات في مركز شارونة لكي افحص المركبات التي تدخل إلى المركز، وفجأة اقتربت من البوابة سائقة يهودية في العشرينات من عمرها، فطلبت منها ان تفتح الصندوق الخلفي للمركبة، الا انها رفضت، فطلبت منها بطاقتها الشخصية فرفضت أيضاً، وقامت بشتمي قائلة لي:" انت عربي قذر لا اريد اعطاؤك بطاقتي للفحص"، واقتحمت المدخل الحديدي، واصابتني في رجلي ورأسي ويدي، في بداية الامر لم اشعر بالاصابات بل شعرت بالألم بعد دقائق معدودة حتى وقعت على الارض".

السائقة قالت لمسؤول الامن انها نفذت هذا العمل كوني عربيا
وتابع جاد الله:"ناديت على رجال الامن الذين حضروا الى مكان الحادث، وقاموا بتوقيفها وتبليغ الشرطة على الفور، حيث قالت لمسؤول الأمن انها قامت بهذا العمل لكوني عربيا". وأضاف جاد الله:" تم نقلي الى مستشفى مئير في كفار سابا، وبعدها توجهت الى الشرطة وهناك قدمت شكوى ضد السائقة على انها دهستني وشتمتني بالاضافة الى اعترافها على انها نفذت عملية الدهس لكوني عربيا. اظن ان العملية التفجيرية في القدس يوم امس اثرت على السائقة".
وتابع جاد الله :" لا اعرف ما هي الدوافع التي جعلت هذه الشابة تقوم بهذا العمل، فانا اتعامل مع كل الزوار بشكل مهني، دون التحيز الى القومية، واشك ان عملية الانفجار في القدس يوم امس الأربعاء، كان لها تأثير على محاولة السائقة لدهسي ".
 
الشرطة: التحقيق ما زال مستمراً
وعقب الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا :" "بالفعل كان هناك حادث دهس لشاب من سكان مدينة الطيرة والتحقيق ما زال جاريا ".











مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
240468.95
BTC
0.52
CNY