الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مدرسة الأمل في أم الفحم تنظم احتفالا خاصا بعيد الأم بمشاركة الطلاب وأمهاتهم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/03/11 10:35,  حُتلن: 12:23

أجواء خاصة في احتفالات مدرسة الأمل في ام الفحم بمناسبة عيد الأم

الفقرة الخاصة في الاحتفال كانت عندما قامت ادارة المدرسة والمنظمون بمفاجئة خاصة وفريدة من نوعها لعريف الاحتفال مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي احمد رضاوتكريم والدته

بمبادرة طاقم التربية الخاصة في مدرسة الأمل بأم الفحم نظم احتفال بمناسبة عيد الأم وذلك في قاعة المدرسة بحضور ومشاركة الطلاب وامهاتهم، في اجواء احتفالية رسمت الفرحة والسعادة والابتسامة على وجوه الامهات في عيدهن بمباركة اولادهن المحتفلين بهن.

هذا وقد شمل الاحتفال مجموعة غنية من الفعاليات والفقرات والتي حملت رسالة تكريم الأم وتقديرها لها لما تقدمه من عناية ورعاية واهتمام لابنائها في مختلف مراحل حياتهم. الفنانة والمربية ماريا ابو واصل قدمت فقرة خاصة من الزجل الشعبي, بينما قدم الفنان محمد خلف فقرة ابداعية موسيقية بالعزف على الكمان، ثم قدمت الواعظة دلال محاجنة محاضرة وموعظة دينية شاملة، استعرضت من خلالها نظرة الدين لمكانة الأم وما تقدمه للابن والأسرة.

الاهل والحضن الاخر
المربية ايمان محاجنة مديرة المدرسة قدمت شكرها الجزيل للامهات على عطائهن وعملهن المضاعف من اجل اولادهن وتفانيهن في تربيتهم ورعايتهن لاولادهن تربية صالحة وسليمة , وقالت في كلمتها :"نحن المعلمون والمعلمات والمربيون والمركزون نعتبر انفسنا الاهل والحضن الاخر للطلاب في هذه المدرسة , فنحن نعمل بالاساس من اجل الطالب وحمايته وتقديم الحب والعطف والحضن الذي يأويه ويزوده بالأمان والسلامة من اجل تقدمه ودمجه كما يجب من خلال اخراج واكتشاف القدرات التي يستطيع اخراجها في المجتمع الذي يحتضنه ويسخرها لما فيه مصلحة له ولتقدمه ولمجتمعه مؤكدة ان المدرسة تعمل جاهدة في تطوير هذه المواهب والقدرات لما فيه فائدة ومصلحة للطالب والمجتمع والمدرسة ".

مفاجئة خاصة
الفقرة الخاصة في الاحتفال كانت عندما قامت ادارة المدرسة ومنظمو الاحتفال بمفاجئة خاصة وفريدة من نوعها لعريف الاحتفال مركز التربية الاجتماعية في المدرسة المربي احمد رضا في جو مليء بالاحساس والشعور المنفعل ممزوج بالدموع وبتكريم والدته التي اعطت وقدمت الكثير بتضحياتها وتربيتها وعنايتها من اجل ابنائها في ظل غياب والدهم.
ادارة المدرسة قدمت شكرها وتقديرها في نهاية الحفل لطاقم التربية الخاصة , احمد رضا جبارين , محمد محاميد وناديا محاجنة ,على تنظيمهم واشرافهم الخاص على هذا الاحتفال.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
222617.69
BTC
0.51
CNY