الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

المجلس المحلي في بلدة يافة الناصرة يحتفل بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم

من بلال عباس
نُشر: 23/03/11 21:48,  حُتلن: 23:11

عمران كنانة: تثبيت المعلمات ومجانية التعليم في الروضات هو الهدية الأجمل
 

"في يوم المرأة ويوم الأم، نهنئ المعلمات في روضات الأطفال، حيث استطعنا بفضل النضال المثابر، وبفضل تجند نقابة المعلمين، منع فصلهن وتم تثبيتهن في وزارة المعارف"، هذا ما قاله عمران كنانة رئيس مجلس محلي يافة الناصرة في الاحتفال الذي أقامه المجلس المحلي بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم، وقال كنانة إن هذا التثبيت، وجعل التعليم في روضات الأطفال ما قبل التعليم الإلزامي مجانًيا هو الهدية الأكبر لعاملات مجلس محلي يافة الناصرة ولجميع الأهالي.



وقال كنانة إن هذا الانجاز تم بفضل جهود المجلس المحلي ويستطيع أطفالنا اليوم أن يتمتعوا بروضات بمستوى عال، وهذا سيتيح المجال أمام الأمهات للانطلاق للعمل والمشاركة في بناء المجتمع. وتوجه كنانة بالتحية الحارة للعاملين الاجتماعيين في نضالهم، مطالباً الحكومة بالاستجابة لمطلبهم العادلة.
يافة الناصرة تعيش نهضة
وقال كنانة، إن يافة الناصرة تعيش نهضة في جميع المجالات، وخاصة في الاستثمار في الإنسان، في البرامج الثقافية والفنية والفكرية والموسيقية والرياضية، وفي تجهيز مدارسنا بأفضل التجهيزات العصرية، في مجانية الانتساب للروضات لأطفالنا، في خدمات الصحة، وفي أعمال البستنة لجمالية يافة الناصرة.
وأكد كنانة أن هذا التطور يتم من خلال توازن مالي وعمل إداري يتميز بالحرص على الموارد، مقابل عشرات القرى التي تعاني من الأزمات مالية وانقطاع المياه وعدم تسديد الأجور.
وكانت افتتحت الاجتماع وأدارته محاسبة المجلس المحلي، ريمة سرحان، وتحدث فيه، بالإضافة إلى رئيس المجلس، كل من: عاطف سرحان، نائب رئيس المجلس، ووائل جمعة، رئيس لجنة العمال، وفريهان خطيب باسم معلمات الروضات ما قبل التعليم الإلزامي. وبهذه المناسبة قدمت الفنانة أميمة سرحان أغنية معبرة.
وتم في الاجتماع تقديم الهدايا من قبل معلمات الروضات، لرئيس المجلس المحلي وللجنة عاملي المجلس، تحية لهم على دورهم في الحفاظ على حقوق المعلمات. ومن جهة أخرى قدم طاقم التثقيف الاجتماعي في المدرسة الثانوية، المربية نجوى سليمان والمربية سندس أبو غانم والمربية تغريد نخاش، هدية تقديرية لرئيس المجلس، تقديرًا لجهوده لدعم المدرسة الثانوية ونشاطاتها التثقيفية. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228403.27
BTC
0.51
CNY