الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

ناصر فاعور: القائمة العربية ستحقق انجازا كبيرا في انتخابات نقابة المعلمين

من : أمين
نُشر: 23/03/11 16:19,  حُتلن: 18:30

ناصر فاعور المرشح لفرع النقب في نقابة المعلمين:

يجبرونا على العمل بمشروع أفق جديد دون ألاستماع لآرائنا وعدم ألاهتمام بمعلماتنا آلآتي تجدن المشقة بالتأخر بالتعليم ودورات الاستكمال

يتذكرونا قبل الانتخابات بشهر ولسنا ضعفاء النفوس, لنا الكفاءات والقدرات لأن نكون في كل مكان لمساعدة أبناء شعبنا

وعد ناصر فاعور من قرية شعب الجليلة والمرشح في فرع النقب لنقابة المعلمين ان تحقق القائمة العربية انجازات عظيمة لما تتحلى به من دعم من المعلمين في النقب، ويتطوع ناصر فاعور منذ 9 سنوات في خدمة المعلمين في النقب وكذلك في الأعمال التطوعية وهو حاصل على اللقب الأول بموضوع العلوم, ويدرس للقب الثاني في أساليب تدريس العلوم من جامعة بن غوريون ببئر السبع.
 

 
 حقوق المعلمين
كما ودعا ناصر فاعور كل إلمصوتين بتحكيم الضمير الحي وأن يصوتوا للمرشحين العرب، وتسائل لماذا القوائم اليهودية لا تصوت للقوائم العربية؟!! كفى للمساومة علينا والوصاية.
"ا م ي" هي بالأساس قائمة يهودية وتمثل ائتلاف لثلاث قوائم سياسيه وهم الليكود والعمل وميرتس ويعمل معهم إن صح القول مقاولو أصوات لا نراهم إلا وقت الانتخابات, لا يمثلون إلا مصالحهم الخاصة. ودعا فاعور جميع المعلمين والمعلمات للمؤتمر الانتخابي يوم ألأحد القادم الساعة 16:00 في فندق بردايس بجانب مباني الوزارات في بئر السبع.
وأضاف فاعور:"عندما لن نجد أي ممثل عربي لنا في فرع النقب, وعندما نطرد من مكاتب نقابة المعلمين ببئر السبع ولا يسمع أحد مطالبنا, وعندما يقف ممثلون عن الفرع مع مدرائنا ضد حقوق معلمينا, عندما نجبر على العمل في برنامج أفق جديد دون ألاستماع لآرائنا وعدم ألاهتمام بمعلماتنا اللواتي يعانون المشقة بالتأخر بالتعليم ودورات الاستكمال, عندما يزاد لمعلمي الشمال بالنقب 250 شاقل فقط قبل الانتخابات بشهر, وعندما يتذكرونا قبل الانتخابات بشهر. سنوصل لهم صوتنا ونقول لهم اننا لسنا للمساومة ولسنا بأغنام يسار بنا كما يحلو لهم, ولسنا ضعفاء النفوس, لنا الكفاءات والقدرات لأن نكون بكل مكان لمساعدة أبناء شعبنا".

حسم ألانتخابات القطرية
 
وقال فاعور:" 14 عاما لم يدعون لجان المعلمين في المدارس للاستماع لمشاكلهم, لأرائهم, لاستشارتهم. 14 عاما لم يتواجد أي موظف عربي في الفرع لمعالجة مشاكل 60% من إجمالي عدد المعلمين الذين يدرسون بالنقب وهم عرب. 14 عاما من ألاحتكار, من الإجحاف المستمر لحقوقنا.
ألمشكله هنا ليست فقط بالحصول على مطالبنا, بل في استقبالنا كمعلمين في فرع نقابة المعلمين.. تم طردنا من هناك. أما "م ه " هي قائمة عربية خالصة, لا تنتمي لأي حزب سياسي كان, تعدت نسبة الحسم بألأنتخابات القطرية السابقة, لها ممثلون في النقابة".
وأكد فاعور:"بإمكاننا تحصيل رئاسة فرع النقب في نقابة المعلمين بالجنوب، ومن السهل تحصيل ذلك... من خلال اهتمام كل معلم. فمجموع الأصوات لانتخابات نقابة المعلمين في الجنوب هو 8300 صوت، من بينها 3700 صوت عربي. أصوات الوسط اليهودي 4600، تتنافس عليها 5 قوائم يهودية، ولذلك يجب تحصيل حقوقنا ويجب أن نكون بأيد وعقول عربية لأننا ندرك مشاكلنا ومطالبنا فنحن كمعلمين من الشمال نمثل 50% من مجموع المعلمين بالوسط البدوي لنا مشاكلنا الخاصة ,لمن نتوجه؟ من يتواجد في فرع نقابة المعلمين بالنقب لمساعدتنا؟".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
248168.02
BTC
0.51
CNY