الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:01

أطفال المحبة في كفرقرع يحتفلون بعيد الأم.. والأمهات تتفاجئنّ بالتكريم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 22/03/11 19:32,  حُتلن: 20:29

أطفال بستان المحبة كرموا أمهاتهم بتقديم الورود والهدايا احتفالاً بهن

المربية نهال عسلي أكدت في كلمتها أمام الأمهات على أهمية التعاون بين المربيات والامهات من أجل تفعيل النشاط الاجتماعي والانساني والأنشطة الاجتماعية المختلفة

احتفالاً بعيد الأم وعرفاناً بفضل أعظم إنسان في الوجود ومن كان سبباً لوجودنا ونجاحنا ألا وهي الأم ست الحبايب أقام أطفال بستان المحبة - المفاحر كفرقرع احتفالاً في المركز الجماهيري كفرقرع. حيث قدم الأطفال عدة كلمات وفقرات عبروا فيها عن سعادتهم بهذه المناسبة وشكروا كل من ساهم في دعم فعاليتهم خاصة المربية نهال عسلي ومساعدتها.



هذا واشتمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات والفعاليات والتي ساهمت في ادخال الفرحة والسرةر في نفوس الامهات من ابداع اطفالهم في حفل فنية تربوية خاصة ومميز بمشاركة فرقة الغزلان التابعة للمركز الجماهيري الحوارنة.

عيد الأم مناسبة عظيمة
المربية نهال عسلي أكدت في كلمتها أمام الأمهات على أهمية التعاون بين المربيات والامهات من أجل تفعيل النشاط الاجتماعي والانساني والأنشطة الاجتماعية المختلفة.
وقالت عسلي:"اليوم لدنيا مناسبة عظيمة وهي عيد الأم، ارتأينا تنظيم مثل هذا الاحتفال من أجل إدخال السعادة إلى قلوب الأمهات جميعاً. وهذا الحدث عبارة عن مبادرة من أطفال بستان المحبة المفاحر،حيث أحب الأطفال الاحتفال بالأمهات على طريقتهم الخاصة من خلال هذا الاحتفال المميز. وإن هذه المناسبات وما يجري خلالها من أنشطة تعمل على تفعيل الحراك الاجتماعي في بلدتنا وتبرز نوافذ الخير والتلاحم والتعاضد الاجتماعي في وطننا.

تفوق الأبناء والنجاح
واختتمت المربية نهال عسلي كلمتها بالقول:"أحب أن أقول أن عيد الأم ليس اليوم فقط بل يكون عند الأم عيد كلما تفوق أبناؤها ونجحوا وكلما كانوا سعيدين لذلك قرر أطفال المحبة إقامة هذا الاحتفال تكريما وتقديرا واحتفالا بهن". يذكر ان أطفال بستان المحبة كرموا أمهاتهم بتقديم الورود والهدايا احتفالا بهن .
 














































مقالات متعلقة