الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

مدرسة بنات المغازي الإعدادية "أ" تنظم احتفالا مميزا بمناسبة عيد الام

ديالا جويحان -
نُشر: 22/03/11 13:00,  حُتلن: 14:36

غادة عوض:

من واجبنا كمدرسة ان نكرم الأمهات فالأم هي الفرد الأهم في العائلة لان المرأة هي نصف المجتمع بل المجتمع بأسره

هذا اليوم هو عيد الربيع وعيد الحب والعطاء لما تحمل هذه المناسبة في ثناياها من معاني ومعاناة في سر وجود الأم القادرة والحنونة

نظمت مدرسة المغازي الإعدادية "أ" بالمغازي وسط قطاع غزة احتفالاً رائعاً تضمن العديد من الفعاليات والفقرات المميزة بعيد الأم، فقد قدم الطلاب والطاقم التدريسي العديد من الفقرات منها: إلقاء الشعر والغناء، عرض دبكة فلكلورية، عرض لمهرج ادخل الفرحة والسرور في قلوب الطلاب كما وتم عرض مسرحية هادفة بأجواء رائعة.

 كما وقدمت لجنة أولياء الأمور التهنئة للمعلمات المربيات والأمهات وقالت مديرة المدرسة المربية غادة عوض في حديث خاص مع مراسلتنا بالقدس:"من واجبنا كمدرسة ان نكرم الأمهات فالأم هي الفرد الأهم في العائلة لان المرأة هي نصف المجتمع بل المجتمع بأسره".
وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" الجنة تحت أقدام الأمهات" وقيل أيضا :"الأم مدرسة إذا أعددتها , أعددت شعباً طيب الأعراق" , وكل هذا يدل على أهمية الأم في تكوين المجتمع والجيل الصالح.  وأشارت عوض، بأن هذا اليوم هو عيد الربيع ، عيد الحب والعطاء لما تحمل هذه المناسبة في ثناياها من معاني ومعاناة في سر وجود الأم القادرة، فهي تستحق الاحتفال كل أيام السنة وتستحق كل تقدير ومحبة بكل أنواع التعبير.
 
كلمة شكر
وشكرت عوض طاقم المعلمات على تنظيم الحفل وخاصة الأستاذ واصف أبو مشايخ عضو مجلس ادراة المدرسة ومدير جميعة مخاتير فلسطين غسان موسي ، والصحفي زياد عوض وبسام أبو جياب و كل من ساهم بالتخطيط لإنجاح هذا اليوم. وفي نهاية الحفل قامت الهيئة التدريسية بمدرسة بنات المغازي بتكريم مديرة المدرسة المربية الفاضلة غادة عوض بتقديم هدية رمزية لها بالإضافة إلى شهادة شكر وعرفان لها.

مقالات متعلقة