الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

طلاب مدرسة الرينة الثانوية يستضيفون طلاب من تل ابيب بلقاء تعايش

كل العرب
نُشر: 23/03/11 17:07,  حُتلن: 23:52

تم توزيع هدايا رمزية على الضيوف بمبادرة من مدير المدرسة المربي صبحي عدوي , المربي ظاهر عثاملة والمربي يوسف منصور والمربي شوكت عدوي , كما وتم دعوة المدرسة الخضراء من تل أبيب الى وجبة غداء فاخرة

ضمن الفعاليات التي تقوم بها مدرسة الرينه الثانويه وبالتعاون مع جمعية معا تم تنسيق برنامج سنوي بين مدرسة الثانويه وبين المدرسة الخضراء في تل ابيب لطلاب صفوف العواشر.

 

تضمن البرنامج حتى الان لقاءان في المدارس بالتناوب تم خلالهما البحث في عدة مواضيع اجتماعيه بالاضافة الى تبادل الاراء والافكار والعقائد المختلفه ما بين الطرفين العربي واليهودي.
كما وتم توزيع هدايا رمزية على الضيوف بمبادرة من مدير المدرسة المربي صبحي عدوي , المربي ظاهر عثاملة والمربي يوسف منصور والمربي شوكت عدوي , كما وتم دعوة المدرسة الخضراء من تل أبيب الى وجبة غداء فاخرة .
وفي حديث مع سامية ناصر مرشدة في جمعية معا المبادرة لهذه اللقاءات , أكدت ان الجمعية عملت على مدار العام الدراسي ب14 لقاءا مع الطلاب , حيث تهدف اللقاءات لنقل اراء المجتمعين والشعبين .
المربيان يوسف منصور مركز التربيه الاجتماعيه في المدرسه والمربي شوكت عدوي , أكدوا بأن هذا البرنامج يهدف الى التعارف بين المدرستين من الوسط العربي واليهودي ، والتعايش بين الشعبين ، وقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم ويساهم من اجل التعايش بين الشعبين معقبا أهمية تلك اللقاءات في تقارب الأفكار وبناء عالم مبني على التسامح.

مقالات متعلقة