الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

المدرسة الإعدادية ب تحتفل وتُحيي يوم الأم العالمي

كل العرب
نُشر: 22/03/11 20:44,  حُتلن: 08:35

مدير المدرسة الإعدادية ب أمين منصور ألقى كلمة عن هذه المناسبة حيّا فيها جميع أمهات العالم والأمهات العربيات اللواتي يقدمن أغلى ما لديهن من أجل أطفالهن

أحيت المدرسة الإعدادية ب على اسم صويلح منصور يوم الاثنين يوم الأم العالمي الذي تحتفل به معظم دول العالم في الواحد والعشرين من شهر آذار من كل عام.



وقد اصطف الطلاب صباحاً في ساحة المدرسة بحضور المربين والمربيات والإدارة يتقدمهم مدير المدرسة أمين منصور، حيث بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تتعلق بالأم ومكانتها العظيمة عند الله سبحانه وتعالى قرأها الطالب أحمد عبد الحي.
مدير المدرسة الإعدادية ب أمين منصور ألقى كلمة عن هذه المناسبة حيّا فيها جميع أمهات العالم والأمهات العربيات اللواتي يقدمن أغلى ما لديهن من أجل أطفالهن، وتمنى لهنّ مزيداً من التقدم والوعي والصبر لتنشئة جيل متعلم مثقف متنور. ثمّ ألقيا الطالبان مُعاذ قشوع ومحمد فضيلي مناظرة شعريّة عن الأم نالت إعجاب وتقدير الجميع. وبعد ذلك قام طلاب صف التاسع (ه) بتكريم الأمهات بكلمات مُعبّرة وتوزيع باقات من الورود على معلمات المدرسة تقديراً لهن كأمهات ومربيات في نفس الوقت.  وفي نهاية الاحتفال تمنى مدير المدرسة من الله أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع والأم العربية قد حققت مزيداً من التقدم والرقي والتطور.

































مقالات متعلقة