الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 18:01

أحمد القاسم مدرب هـ. باقة الغربية: هناك من يحاول عرقلة ارتقائنا للدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/03/11 16:52,  حُتلن: 07:55

أحمد القاسم مدرب باقة الغربية:

الدوري لم ينته ونحن نحتاج الى مواصلة تحقيق الانتصارات وعدم الاستهتار بأي فريق نواجهه

طلبنا وجود عدد كبير من رجال الشرطة في المباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار برديس حنا لمنع الاعتداء علينا

لم يعتل فريق هبوعيل باقة الغربية عرش لائحة دوري الدرجة الثالثة - منطقة الشومرون (السامرة) بعد توقف مباراته المؤجلة أمام فريق نفيه شأنان في الدقيقة الأخيرة حين ادعى الحكم رونين أفديلوف أنه تم الاعتداء عليه من قبل أحد لاعبي باقة لعدم احتسابه ركلة جزاء 11م لصالح باقة في الوقت بدل الضائع.



محاولات للعرقلة
وقال أحمد القاسم مدرب باقة الغربية:"هناك من يحاول عرقلة ارتقائنا الى الدرجة الثانية..فهذا الحكم من برديس حنا ولعب سابقاً مع الفريق المتنافس معنا على بطاقة الصعود وجاء ليخرب علينا..لم يعتد أحد عليه وحتى ان تم ذلك فكان عليه ابعاد المعتدي وتكملة المباراة لمدة دقيقتين اضافيتين.. في البداية أعلمنا أنه سيجدد المباراة لكنه بعد ذلك قرر عدم تكملتها بشكل مفاجئ.. لقد تسبب في أضرار لفرق عربية عديدة منها مكابي طمرة وشبيبة مكابي كفرقرع ولن نقبل بأقل من ابقاء نتيجة المباراة على حالها حتى نتساوى بعدد النقاط مع نادي برديس حنا واذا انتهى الدوري بنفس عدد النقاط للفريقين فانه سيتم اجراء مباراة فاصلة.. وطلبنا وجود عدد كبير من رجال الشرطة في المباراة الخارجية المقبلة أمام بيتار برديس حنا لمنع الاعتداء علينا".

إكتساح مكابي الفريديس
وقبل ذلك اكتسح فريق باقة الغربية ضيفه فريق مكابي الفريديس (5-1) في مباراة القمة التي جمعتهما.أهداف الفريق الفائز سجلها: محمد رايق ياسين (2) وصلاح أبو مخ ووليد مواسي وهيثم فحماوي، علما أن الفريق الضيف تفوق أولا عن طريق خالد برية. وقال مدرب الفريق أحمد القاسم:" الدوري لم ينته ونحن نحتاج الى مواصلة تحقيق الانتصارات وعدم الاستهتار بأي فريق نواجهه.. الحمد لله نقترب جدا من تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالارتقاء وعلى لاعبينا مواصلة التحلي بالمسؤولية والجدية كما أحسنوا صنعا في المباريات الماضية".
 


















مقالات متعلقة