الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

افتتاح مكتبة ومختبر حاسوب بمدرسة المنارة العكية بمشاركة واسعة من المتبرعين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 22/03/11 09:28,  حُتلن: 12:58

 تكريم المتبرعين الذين دعموا المدرسة مادياً وكان لهم الفضل في انجاز هذا المشروع ووصوله الى بر الأمان وحيز التنفيذ

 المربي اسامة عبد الفتاح مدير المدرسة أكد على اهمية ما قدمه المتبرعون وشكرهم على عطائهم وعمهم اللا محدود للمدرسة

احتفلت المدرسة الابتدائية الجماهيرية المنارة في مدينة عكا مساء يوم أمس وبمشاركة واسعة من ادارة بلدية عكا وقسم المعارف فيها والعديد من الشخصيات العكية الداعمة للمدرسة بافتتاح المكتبة المدرسية المتطورة ومختبر خاص للحاسوب، باجواء مفعمة بالفرح والسرور، وبرز من بين الحضور رئيس بلدية عكا شمعون لنكري ، والمحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية والشيخ سمير عاصي امام وخطيب مسجد الجزار بالمدينة والمربي اسامة عبد الفتاح مدير مدرسة المنارة وحشد من المتبرعين والمدعوين، حيث جرى تكريم المتبرعين الذين دعموا المدرسة مادياً وكان لهم الفضل في انجاز هذا المشروع ووصوله الى بر الأمان وحيز التنفيذ.



افتتح الحفل بكلمة ترحيب معبرة باسم الطاقم التعليمي والتربوي في المدرسة القتها المعلمة راوية شناتي ، وتلتها بالترحيب المعلمة هنادي ارناؤوط عريفة الحفل.
رئيس بلدية عكا شمعون لنكري عبر عن اعتزازه في مثل هذه المشاريع التي تؤكد الاهتمام الكبير في المؤسسات التعليمية والتي لها مردودا ايجابيا على المدرسة وطلابها والمجتمع العكي ككل معبراً عن الشكر لكل من كان له مساهمة في الدعم لأن من شأن ذلك ان ينعكس ايجابياً على تحصيل الطلاب.
وتحدث المتبرعون ارنست عبادة والمحامي مؤيد جراح متوجهين الى دعم كل من شأنه ان يدفع عجلة التربية والتعليم للامام ويساعد في تحصيل الطلاب وفتح آفاقهم للعالم والفضاء الخارجي، وداعين الى اهمية الدعم المتواصل للمؤسسات التعليمية والتربوية بالمدينة.
أما الدكتور أمين صفيه فثمن الجهد الكبير الذي تقوم به ادارة المدرسة في حين أكد المربي اسامة عبد الفتاح مدير المدرسة على اهمية ما قدمه المتبرعون وشكرهم على عطائهم وعمهم اللا محدود للمدرسة.

مقالات متعلقة