الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

ابتدائية دير حنا الرسمية "ب" تحتفي بعيد الأم باجواء من الفرح والسرور

كل العرب
نُشر: 21/03/11 17:25,  حُتلن: 23:55

بالرغم من حداثة سن هذا الركب من طلاب المدارس فقد ابدعوا بالتعبير والقراءات من حقول الكلام عن الام وعن ابداعها في عملها القيم لتربية اطفالها الذي لا يقدر بثمن

احتفت المدرسة الرسمية "ب" في بلدة دير حنا، اليوم الاثنين بحفاوة بمناسبة استقبال عيد الام وبداية حلول فصل الربيع، حيث يجسد الربيع عيداً للحب والعطاء لما تحمل هذه المناسبة في ثناياها من معاني ومعاناة في سر وجود الام القادرة، والمعطاءة، الحنون فهي تستحق الاحتفال كل ايام السنة وتستحق كل تقدير ومحبة بكل انواع التعبير، ومن مجمل التقدير للأم قام طلاب المدرسة الرسمية "ب" بإحتفال تكريم للام فاستهل البرنامج مدير المدرسة المربي ناصر نصرة بكلمة ترحيب وتقدير للام واهمية وجودها في المجتمع فالام عماد المجتمع والحضارة.



وتخلل الاحتفال برنامجاً من تخطيط وتنفيذ طلاب المدرسة، وبالرغم من حداثة سن هذا الركب من طلاب المدارس فقد ابدعوا بالتعبير والقراءات من حقول الكلام عن الام وعن ابداعها في عملها القيم لتربية اطفالها الذي لا يقدر بثمن. وكذلك تخلل البرنامج ايضاً فقرات متنوعة من إلقاء شعر، كلمات ، عرض كشاف ،دبكات شعبية ، رقصات وامتازت الطالبة رانيا شوفاني في الصف الاول برقصة هندية مميزة نالت اعجاب الحضور.
المدرسة الرسمية "ب" تحتفل بكل المناسبات المختلفة على مدار السنة وتشجع الفعاليات اللامنهجية، لأن هذه الفعاليات تصقل شخص الطالب وتدعمه وتعزز من عزيمته وتشجعه .
وقد شكر مدير المدرسة الأستاذ ناصر نصرة فرقة الكشافة من المدرسة الاعدادية بقيادة الاستاذ رأفت حجو وكامل الهيئة التدريسية ومركزات التربية الإجتماعية على التنظيم والتدريب والترتيب وتضحيتهم بوقتهم الخاص لإنجاح الفعالية , كما وشكر العاملين والعاملات على تعاونهم في سبيل إنجاح الفعالية .









 

مقالات متعلقة