الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

الأرثوذكسية الثانوية بالرملة تشارك بدوري كرة قدم إسرائيلي فلسطيني

كل العرب
نُشر: 21/03/11 14:33,  حُتلن: 14:36

تدريس اللغة الألمانية في المدرسة هو مشروع رائد في منطقة اللد والرملة ويافا وقد بادر إليه مدير المدرسة الثانوية

الدوري يعتبر الأول في البلاد وهو مخصص للمناطق التي تعاني من صراعات في الحضارات والنفوذ مثل جنوب أفريقيا – البوسنة والهرسك – ومنطقة الشرق الأوسط

تحت رعاية وزارة الخارجية الألمانية وبالتعاون مع مركز بيرس للسلام اشترك طلاب المدرسة الأرثوذكسية الثانوية بدوري كرة قدم إسرائيلي فلسطيني في معهد وينغيت الرياضي في نتانيا وذلك يومي الخميس والجمعة 17 و 18 آذار 2011. الطلاب المشاركون هم من الصف التاسع والصف العاشر الذين يدرسون موضوع اللغة الألمانية حضارتها وتاريخها.



تدريس اللغة الألمانية في المدرسة هو مشروع رائد في منطقة اللد والرملة ويافا وقد بادر إليه مدير المدرسة الثانوية الأستاذ المربي منذر زبانه وبالتعاون ودعم من إدارة الجمعية الأرثوذكسية بالرملة
ويدرس من قبل المعلمة روز ماري كحيل.
شارك في هذا الدوري العديد من المدارس في إسرائيل والسلطة الفلسطينية مثل بيت جالا – بيت لحم – القدس الشرقية – عين رافة – اريحا – كريات غات – يروحام – مرحبيم.
هذا الدوري يعتبر الأول في البلاد وهو مخصص للمناطق التي تعاني من صراعات في الحضارات والنفوذ مثل جنوب أفريقيا – البوسنة والهرسك – منطقة الشرق الأوسط.
تم تقسيم الطلاب المشاركين من جميع المناطق إلى 9 فرق مختلفة وقد سميت الفرق على أسماء مدن ألمانية والفريق الفائز سيشارك في دوري عالمي في نهاية شهر حزيران 2011 والذي سيعقد في ألمانيا.

الطلاب المشاركون من المدرسة الأرثوذكسية الثانوية هم:
1.محمد أبو موسى .
2.ميشيل فزع .
3.أية أبو كشك .
4.هالة أبو كشك .
5. نردين أشقر .
6. نتالي الباسل .
7.سامي سلمان .
8. ورد اغبارية .
9. طيب أبو كشك
وقد رافق الفريق معلمة التربية البدنية مرلين سعد التي اثنت على مثل هذه الفعاليات الرياضية الهادفة إلى تعزيز العلاقات بين الطلاب.

مقالات متعلقة