الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

حلا توما وآثار فرهود وجانا سعد هن الخطيبات الافضل في يوم الابداع في الرامة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 20/03/11 22:34,  حُتلن: 12:07

الشاعر سميح القاسم خريج  المدرسة وداعمها ضيف شرف على هذا اليوم حيث القى قصيدة مؤثرة حملت عنوان "رامتي"

مدير المدرسة المربي ماجد قاسم ومفتشها كمال شوفانيه اكدا خلال كلماتهم على افتخار واعتزاز المدرسة بمثل هذا المشروع واثنيا على القائمين عليه

احتفل طلاب المرحلة الاعدادية بإدارة المربية عبلة موسى في المدرسة الثانوية الرامة الشاملة على اسم حنا مويس بيوم ابداع كان عنوانه " فن الخطابة ". فبمبادرة من نادي الروتري وبرعاية البنك العربي جرت مسابقة فن الخطابة وافضلها. وتم تدريب وتوجيه الطلاب من قبل المركزة المعلمة نوال ضو وطاقم معلمات اللغة العربية بالمدرسة.



وقد رحبت مديرة المرحلة الاعدادية عبلة موسى بالضيوف واكدت في كلمتها على اهمية تبني المدرسة لهذا البرنامج والذي يقوم ببناء شخصية الطالب وطريقة التعبير عن رأيه بطريقة مقنعة.  وشكرت المربية عبلة موسى نادي الروتري والقائمين عليه والبنك العربي على دعمه وتقديمه للجوائز.

دعم المشاريع التربوية والتثقيفية
وتحدث زهير فراج رئيس نادي الروتري واكد اهمية الروتري في دعم المشاريع التربوية والتثقيفية في القرية والتعاون المشترك بين النادي وادارة المدرسة الشاملة بطبقتيها . مدير المدرسة المربي ماجد قاسم ومفتشها كمال شوفانيه اكدا خلال كلماتهم على افتخار واعتزاز المدرسة بمثل هذا المشروع وأثنيا على القائمين عليه.

مواضيع اجتماعية
اما في المسابقة نفسها فقد القى تسع طالبات خطابا خاصا حول مواضيع اجتماعية هادفة وكانت هناك لجنة تحكيم مكونة من: الدكتور نزيه قسيس والمحامي حبيب ابو حلو والمحامي مازن فراج والاستاذ سميح شقير والاستاذ بهجت شباط الذين وقع اختيارهم في نهاية الامر على الطالبات حلا توما وآثار فرهود وجانا سعد ليكن هن الفائزات بهذه المسابقة حيث تم توزيع الجوائز عليهن فيما سيشاركن في المسابقة القطرية لنوادي الروتري في الوسط العربي. وكان الشاعر سميح القاسم خريج هذه المدرسة وداعمها ضيف شرف على هذا اليوم حيث القى قصيدة مؤثرة حملت عنوان "رامتي".

مقالات متعلقة