الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:02

طلاب وطالبات مدرسة ابن سينا الشاملة في نحف يفاجئون الامهات بعيد ميلادهن

من محاسن ناصر
نُشر: 20/03/11 21:41,  حُتلن: 14:37

تخلل الحفل المتواضع والقيم العديد من الفقرات الترفيهية عرضت في بدايتها شريحة بمناسبة عيد الأم من اعداد طالبات الصف العاشر "أ" كما وتخللت الفقرة الاخيرة من الحفل مسابقات متنوعة بين الامهات

تولى عرافة الحفل الطالبات جورجينا مطر وعرين سواعد وماريا طعمة وقد اشرف عليه كل من والمستشارة التربوية الاجتماعية لنا سعيد والمستشارة التربوية عبير بقاعي

احتفلت مدرسة ابن سينا الثانوية والشاملة في قرية نحف بعيد الأم بحضور العشرات من الامهات الى المدرسة، حيث تخلل الحفل المتواضع والقيم العديد من الفقرات الترفيهية عرضت في بدايتها شريحة بمناسبة عيد الأم من اعداد طالبات الصف العاشر "أ" تلتها فقرات فنية من العزف المتنوع للطالبين احمد سيد احمد وعبد الكريم ايوب هذه الفقرات كانت تحت اشراف المربي نظام ايوب. 
 

كذلك قامت الطالبة ياسمين عتمة ونوال عباس بالقاء قصائد شعريه متنوعة. ومفاجأة الحفل جائت من الامهات حيث قدمت كل من ام نظام ايوب وغزالة عباي، زجلا شعبيا مميز صفق له الجميع.
اما الفقرة الاخيرة من الحفل فتخللت مسابقات متنوعة بين الامهات. وقد تولى عرافة الحفل الطالبات جورجينا مطر وعرين سواعد وماريا طعمة. وقد اشرف عليه كل من والمستشارة التربوية الاجتماعية لنا سعيد والمستشارة التربوية عبير بقاعي.

مقالات متعلقة