الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 10:02

عبد رباح:مباراتنا امام هكواح رمات غان مصيرية اما ان نكون او لا نكون

محاسن ناصر -
نُشر: 18/03/11 13:20,  حُتلن: 07:29

عبد رباح:

"فوزنا على الاهلي جت/ام الفحم اعادنا للدوري لكن..اذا لم نفز على هكواح رمات غان يوم الاثنين القادم كاننا لم نفعل شيئاً ومن هنا تنبع اهمية هذه المباراة"

الفوز الاخير للاخوة عرابة على الاهالي ام الفحم بعث الحياة من جديد بالفريق العرابي هذا الفريق الذي ومنذ بداية الموسم يتخبط في المرتبة الاخيرة بعد خصم 10 نقاط من رصيده، يحقق في الاونة الاخيرة نتائج طيبة. تعادل امام رمات هشارون في مباراة خارجية وفوز على الاهلي جت/ ام الفحم انعش خزينة الفريق بعدة نقاط لكن وضع الفريق العرابي ما زال صعبا.



في عرابة يحسبون الامور بشكل اخر. الجميع ينتظر نهاية جولة الاياب وخصم نصف النقاط من كل الفرق حسب طريقة لوزون ليقلص الفريق العرابي الفارق عن فريقي هكواح رمات غان ونتسيرت عليت وبات يام. وحتى نهاية جولة الاياب تبقى اربع مباريات في غاية الاهمية للفريق مباريتين بيتيتين امام ريشون لتسيون ونتسيرت عليت واثنتين خارجيتين امام هكواح رمات غان ونس تسيونه, اذ يتوجب عليه تحقيق الانتصارات على الاقل على هكواح رمات غان ونتسيرت عليت منافسيه في صراع البقاء.

العودة للدوري
وعن فرص البقاء في الممتازة قال اللاعب المخضرم عبد رباح: فوزنا على الاهلي جت/ام الفحم اعادنا للدوري لكن..اذا لم نفز على هكواح رمات غان يوم الاثنين القادم كاننا لم نفعل شيئاً ومن هنا تنبع اهمية هذه المباراة. فريقنا يؤدي في الاسابيع الاخيرة اداء جيدا ولا نقل عن اي فريق اخر وهذا ما اثبتناه امام رمات هشارون قبل اسبوعين وتحقيق الفوز على هكواح ليس بالمستحيل. حتى نهاية جولة الاياب علينا كسب اكبر عدد من النقاط وننتظر خصم النقاط لنعرف ما هو وضعنا وامكانياتنا بالقاء. انا أؤمن باننا سنبقى في نهاية الامر في الدرجة الممتازة وهذا هو شعور كل لاعبي الفريق.

مقالات متعلقة