الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

المدرسة الثانوية التكنولوجية للبنات ام الفحم تحتفل بعيد الام ضمن فعاليات متنوعة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/03/11 18:54,  حُتلن: 22:18

الامهات شاركن في فعاليات وورشات عمل متنوعة من قبل الطالبات وسنحت الفرصة للامهات للاشتراك في فقرات لصق الاظافر ، قص وتصفيف شعر

تمام مرزوق مديرة المدرسة أشارت الى اهمية الفعاليات التربية في مسيرة التعليم في المدرسة والتي تساهم في تطوير وصقل شخصيات الطالبات نحو الافضل

اقامت المدرسة الثانوية التكنولوجية للبنات /كلية سخنين اليوم الاحد مجموعة غنية من الفعاليات والنشاطات احتفالا وعلى شرف يوم الام حيث شاركت امهات الطالبات في هذا اليوم منذ الساعة التاسعة صباحا حتى ساعات ما بعد الظهر. افتتحت اليوم مركزة الفعاليات الاجتماعية نورة اغبارية والتي رحبت بالامهات مباركة حضورهن مقدمة التهاني لهن بمناسبة احتفالات يوم الام.

ومن ثم تولت عرافة الحفل رئيسة مجلس الطلاب سلسبيل كبها والتي بدورها رحبت بالامهات الفاضلات ودعت مديرة المدرسة تمام مرزوق لتلقي كلمة ترحيبية للامهات موضحة اهمية التواصل بين الاهالي والامهات مع المدرسة،مشيرة الى اهمية الفعاليات التربية في مسيرة التعليم في المدرسة والتي تساهم في تطوير وصقل شخصيات الطالبات نحو الافضل ، كما وباركت مديرة المدرسة الامهات في عيدهن متمنية لهن المزيد من الصحة والعافية والنجاح.
ولم تنسى طالبات المدرسة تقديم الازهار لمديرة المدرسة تمام مرزوق على ما تبديه من دعم للطالبات وللهيئة التدريسية .
كما وتخلل اليوم فقرات فنية مختلفة حيث أطربت الطالبات سجى محاميد ورؤى محاجنة آذان الحضور بصوتهن وكلماتهن العذبة التي قدمنها للامهات في مداخلات متميزة من الابداع والتفنن. يذكر ان اليوم تخلل فقرة مبيعات للمبادرات الشابات والمعلمة المسئولة عن المشروع في المدرسة سمر كبها .

صفوف قص الشعر
بعد نهاية القسم الأول للاحتفال تم اختيار لجنة للأمهات ومن ثم انضمت امهات الطالبات إلى ورشة عمل " العلاج بالفنون " ، اما امهات طالبات قص الشعر فقد انضممن لمركزة قص الشعر شدوان شيبان ومعلمات قص الشعر هيام اغبارية ، ولورا ذياب ، وابتسام عازم وطالبات صفوف تخصص قص الشعر حيث شاركت الامهات في فعاليات وورشات عمل متنوعة من قبل الطالبات وسنحت الفرصة للامهات للاشتراك في فقرات لصق الاظافر ، قص وتصفيف شعر ، الحناء ، وعروض لتسريحات من تصميم طالبات تخصص قص الشعر ، وماكياج لطالبات من المدرسة حيث ابدعت الطالبات سهى كرماوي وشريهان مصاروة في تجميل الطالبات ووضع الماكياج لهن.
كما شاركت في هذا اليوم مصففة الشعر تماضر وتد ، وشركة to me وشركة chi وتم اختتام اليوم بتوجيه الشكر للامهات المشاركات ، للمعلمات المساهمات في انجاح اليوم ، شركات مستحضرات التجميل ، والطالبات المبدعات.

مقالات متعلقة