الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 04:01

أنباء عن شهيدين في شمال قطاع غزة: قصف مدفعي اسرائيلي على وسط القطاع

كل العرب
نُشر: 20/03/11 10:06,  حُتلن: 15:28

الالوية :" هذا العمل البطولي يأتي كرد طبيعي على الجرائم الاسرائيلية التي يرتكبها الاحتلال بحق مجاهدينا وشعبنا من مذابح متواصلة في قطاع غزة, ونؤكد مرة ثانية اننا متمسكون بطريق الجهاد كسبيل أمثل لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة"

أعلن الجيش الاسرائيلي أن قواته قتلت، ليل السبت الأحد، فلسطينيين اثنين اقتربا من الجدار الالكتروني في شمال قطاع غزة، ولم تؤكد هذه الأنباء مصادر فلسطينية بعد.
وقال الجيش الاسرائيلي إن فلسطينيين قُتلا بقصف مدفعي عندما كانا يقتربان من الجدار الالكتروني المحاذي لكيبوتس "علوميم" في شمال قطاع غزة.
ووفق تقديرات الجيش الاسرائيلي فإن الفلسطينيين ينتميان لفصيل فلسطيني وكانا ينويان زرع عبوات ناسفة لاستهداف دوريات الجيش في تلك المنطقة.

حالة تأهب عالية على حدود قطاع غزة
وأفاد مراسل "معا" في قطاع غزة أن المصادر الفلسطينية الطبية لم تبلّغ رسميا من الجانب الاسرائيلي بوجود شهداء قرب الحدود الشمالية لقطاع غزة، كما تجري العادة في مثل هذه الأحداث، حيث يقوم الاسعاف الفلسطيني بالتوجه الى المكان الذي يسقط فيه الشهداء وينقل جثامينهم الى قطاع غزة.
وما يزال جيش الاحتلال الاسرائيلي في حالة تأهب عالية على حدود قطاع غزة في اعقاب اطلاق مقاومين فلسطينيين، السبت، اكثر من خمسين قذيفة هاون وصاروخ محلي على منطقة النقب الغربي، موقعة عددا من الاصابات الطفيفة وبعض الأضرار المادية وفق مصادر اسرائيلية.
وذكر مراسلنا أن المدفعية الاسرائيلية قصفت حتى ساعة متأخرة من ليل السبت المناطق الحدودية شرق مدينة غزة ووسط القطاع.
وسقطت القذائف المدفعية على منطقة حجر الديك شرق مخيم البريح وعلى الاراضي الزراعية شرق مدينة غزة دون الاعلان عن وقوع اصابات.
وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ نوع (غراد) مطور تجاه النقب الغربي مساء السبت.
وقالت الالوية في بيان وصل "معا" نسخة عنه :"إن هذا العمل البطولي يأتي كرد طبيعي على الجرائم الاسرائيلية التي يرتكبها الاحتلال بحق مجاهدينا وشعبنا من مذابح متواصلة في قطاع غزة, ونؤكد مرة ثانية اننا متمسكون بطريق الجهاد كسبيل أمثل لتحرير كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237224.62
BTC
0.52
CNY