الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

سقطات الآرسنال تستمر بالتعادل أمام ويست بروميتش ضمن الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 19/03/11 21:42,  حُتلن: 21:55

بهذه النتيجة رفع الآرسنال رصيده إلى 58 نقطة على بعد 5 نقاط من المتصدر مان يونايتد الذي حقق فوزاً صعباً اليوم أمام بولتون بهدف نظيف

استمر الآرسنال في سلسلة نتائجه الهزيلة بعد أن سقط في فخ التعادل اليوم أمام مضيفه ويست بروميتش بنتيجة 2-2 في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


ومن دون جس نبض افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 3 برأسية اللاعب ريد, وفي الأثناء التي حاول آرسنال العودة بالنتيجة في بداية الشوط الثاني تمكن أوديموينغي من تعزيز النتيجة في الدقيقة 58 بعد أن سدد كرة سهلة في مرمى آرسنال الخالي, ونجح آرشافين من تقليص الفارق في الدقيقة 70 من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرة لحارس مرمى ويست بروميتش, وبعدها بثمان دقائق عادل الهدف الهولندي فان بيرسي النتيجة بعد أن خطف الكرة من مدافع ويست بروميتش أمام المرمى مباشرة لتأخذ الكرة مجراها إلى داخل الشباك.
الآرسنال ظهر بمستوىً سيء جداً حيث فشل لاعبوه من تشكيل أي خطورة على مرمى خصمهم المتواضع وأضاعوا العديد من التمريرات في منتصف الملعب على غير العادة ما سمح لويست بروميتش من بناء هجمات مرتدة سريعة.
وأجرى الفرنسي فنغر تبديلات هجومية بدخول الشماخ وبندتنر اثبت فعاليتها بتسجيل فريقه لهدفين, وكان الآرسنال قريباً من تحقيق الفوز في الوقت الضائع إلا أن اللاعبين افتقدوا للتركيز أمام المرمى.
وبهذه النتيجة رفع الآرسنال رصيده إلى 58 نقطة على بعد 5 نقاط من المتصدر مان يونايتد الذي حقق فوزاً صعباً اليوم أمام بولتون بهدف نظيف.

 

مقالات متعلقة

Got