الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 00:02

عبد دراوشة يسجل هدفا لمكابي دالية الكرمل بالدقيقة 94 ليفوز على عرعرة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 19/03/11 14:08,  حُتلن: 17:48

فريق مكابي دالية الكرمل اراد الفوز للانفراد في المرتبة الاولى والمحافظة على فارق النقاط مع الفرق المنافسة في القمة

رامي شوكت لاعب هبوعيل عرعرة: لعبنا افضل من الدالية لكن انهينا المباراة بدون نقاط وعلينا ان نعود لانفسنا قبل فوات الاوان

فريق هبوعيل عرعرة أراد الفوز بهدف الهروب وعدم التورط في صراع البقاء في قاع دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"

اللاعب المتألق في المباراة عبد السلام دراوشة سجل هدف الفوز في الثواني الاخيرة من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ94 ليهدي فريقه ثلاث نقاط

فوز خارجي كبير حققه فريق مكابي دالية الكرمل ظهر اليوم السبت حين فاز على فريق هبوعيل عرعرة بالنتيجة 2-1 في مباراة كبيرة من قبل الفريقين، حيث شهدت المباراة منافسة كبيرة وشديدة ما بين الفريقين الذين ارادا الفوز في هذا اللقاء. فريق مكابي دالية الكرمل اراد الفوز للانفراد في المرتبة الاولى والمحافظة على فارق النقاط مع الفرق المنافسة في القمة ومن الجهة الاخرى اراد فريق هبوعيل عرعرة الفوز بهدف الهروب وعدم التورط في صراع البقاء في قاع دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

وقدم الفريقان مباراة كبيرة واداء مميزا. الشوط الاول انتهى بالتعادل في اداء تكتيكي من قبل الفريقن والهدف الاول كان لصالح فريق مكابي دالية الكرمل وسجله اللاعب عنان نصر الدين في الدقيقة الـ 18 من المباراة لكن هدف التعديل لصالح فريق هبوعيل عرعرة لم يتأخل حيث استطاع اللاعب ضياء ابو ريمي من التعديل في الدقيقة الـ 32 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 .
الشوط الثاني كان افضل بكثير من قبل الفريقين الذين حاولا حسم اللقاء وحصد نقاط المباراة الثلاثة وعدم الاكتفاء بالنتيجة تعادل التي لا تخدم الفريقين.

هدف الفوز في الدقيقة 94
ووسط فرحة ديلاوية كبيرة استطاع اللاعب المتألق في المباراة عبد السلام دراوشة من تسجيل هدف الفوز في الثواني الاخيرة من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الـ94 ليهدي فريقه ثلاث نقاط في طريقه نحو الصعود لمستوى الدرجة الاولى هذا الهدف الذي وضعته ادارة فريق مكابي دالية الكرمل لهذا الموسم.
وهنأ عبد السلام دراوشة مهاجم مكابي دالية الكرمل لاعبيه على هذا الفوز الكبير محييهم على العطاء الكبير والاداء المتميز في مباراة خارجية صعبة وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب عقب هذا الفوز: "لعبنا مباراة خارجية صعبة وقوة ارادتنا وطموحنا منحنا فوزاخارجياكبيراواهم ثلاث نقاط لنا هذا الموسم في طريقنا للدرجة الاولى".

خيبة أمل في عرعرة
من جانبه اعرب رامي شوكت لاعب هبوعيل عرعرة عن خيبة امله من نتيجة المبارة مشيرا الى ان فريقه هبوعيل عرعرة كان يستحق على الاقل نقطة واحدة من هذا اللقاء وقال للعرب عقب المباراة :"لعبنا افضل من الدالية لكن انهينا المباراة بدون نقاط وعلينا ان نعود لانفسنا قبل فوات الاوان لأننا لن ولم نفرض في الدرجة الثانية ونحن قادرون في البقاء بعد ان دخلنا اليوم في صراع البقاء في دوري الدرجة الثانية".

مقالات متعلقة