الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

مروان ريان يستبدل بارميخر في تدريب الاهلي: سنعمل كل ما بوسعنا

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/03/11 14:06,  حُتلن: 19:02

مروان ريان:
الفريق لا يقدم ما هو مطلوب منه، ومن اجل ذلك انا موجود اليوم هناك

سأكون احد الاشخاص الذين يعملون على تغيير الوضع القائم وأعد بذلك

سنعلب برجولة وحذر في نفس الوقت من اجل ابقاء النقاط داخل اطار الفريق

في اعقاب الخسارة الاخيرة لفريق الاهلي جت/ ام الفحم وانزلاقه الى المرتبة قبل الاخيرة، قدم مدرب الفريق اليكس بارميخر استقالته من التدريبات ليسلم المفاتيح لادارة الفريق التي من جهتها كانت قد اتفقت مع المدرب مروان ريان مسبقا. وبهذا سيكون مروان ريان مدربا للفريق الفحماوي حتى نهاية الموسم الحالي- بحسب ما وصل من معلومات الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب.


المدرب مروان ريان يحصل على شهادة التدريب العالمية من قبل الويفا
المدرب مروان ريان

المدرب المخضرم مروان ريان الذي باشر عمله منذ اسبوعين في الفريق قال بعد تسلمه زمام الامور: بدون ادنى شك فإن وضع الفريق مقلق للغاية، وغير انه وبحسب متابعتي له، فلم يقدم خلال المباريات الاخيرة ما هو مطلوب منه، ومن اجل ذلك انا اتواجد اليوم هناك، كأحد الأشخاص الذين سيعملون على تغيير الوضع القائم، وأعد بذلك".
وتابع ريان في حديثه: في هذه المرحلة لا نستطيع تبديل وضم لاعبين جدد، لكن التغيير سيكون بطريقة اللعب والتوجيه، والتكتيكات المختلفة، في كل مباراة ومباراة. سنعمل كل ما في وسعنا من اجل الخروج من هذه المرحلة الحرجة والعودة لتحقيق الانتصارات والبداية ان شاء الله ستكون امام هبوعيل هرتسليا.
وعن هذه المباراة اضاف ريان: هبوعيل هرتسليا فريق مفاجىء وعلينا الحذر منه فهو يسعى ليضمن مكانته في البلي اوف العلوي. اما نحن فنصارع على بقائنا في الدوري. غير اننا سنعلب برجولة وحذر في نفس الوقت من اجل ابقاء النقاط داخل اطار الفريق.
عن هذه المباراة سيتغيب المهاجم امير ذياب الذي ابعد بالبطاقة الحمراء في المباراة السابقة امام الاخوة عرابة ومن المتوقع ان يعود اللاعب ميخا شوشان لتركيبة الفريق بعد شفائه من اصابته.

 

مقالات متعلقة