الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

فايد حسون عشية المباراة امام المتصدر مكابي ام الفحم: سنخطف النقاط

من سليمان حلبي
نُشر: 17/03/11 22:17,  حُتلن: 22:18

مدرب دالية الكرمل فايد حسون
سنعمل على خطف النقاط في هذه المباراة ووقف الزحف الفحماوي

اننا نأتي الى هذه المباراة من اجل تحقيق الفوز لانه يهمنا امرنا فقط وكل هذا رغم اننا نعرف قوة مكابي ام الفحم واذا لم نلعب بصورة حذرة فقد يدخل مرمانا الكثير من الأهداف لهذا فإننا سنحاول وقف تقدم فريق مكابي ام الفحم

صرح مدرب هبوعيل معين دالية الكرمل فايد حسون بان المباراة أمام مكابي ام الفحم والتي ستجري على ملعب الخضيره يوم السبت القادم تعتبر صعبة جدا خاصة وان هذا الفريق مع لاعبين ممتازين ومدرب ممتاز والتحضيرات لهذه المباراة خاصه وفي غاية الأهمية وذلك لان هذا الفريق يتواجد في لياقة بدنية عالية والفرق تستصعب اللعب أمامهم .

فايد حسون للعرب: الفوز على العفولة خطوة كبيرة لبقاء الدالية في الدرجة الاولى
فايد حسون

وأوضح فايد حسون ان فريق الدالية يأتي الى هذه المباراة بنية خطف النقاط رغم إنني متأكد انه في نهاية المطاف سيصعد هذا الفريق للدرجة الممتازة لكننا في الدالية لنا حسابات اخرى ونريد البقاء في الدرجة الأولى بصورة مشرفة وكما فعلنا الحياة الصعبة لجميع الفرق الكبيرة ستفعل ذلك أيضا لمكابي ام الفحم وستأخذ النقاط .
وأضاف فايد حسون " اننا نأتي الى هذه المباراة من اجل تحقيق الفوز لانه يهمنا امرنا فقط وكل هذا رغم اننا نعرف قوة مكابي ام الفحم واذا لم نلعب بصورة حذرة فقد يدخل مرمانا الكثير من الأهداف لهذا فإننا سنحاول وقف تقدم فريق مكابي ام الفحم ".
وحول السؤال اذا كنا نستطيع ان نقول ان فريق الدالية بقى بصورة نهائية في الدرجة الأولى أشار فايد حسون بان الدالية بعد فوزها على إخاء عكا فعلت ما يجب ان تفعله من اجل البقاء في الدرجة الأولى وابتعدت عن الصراع من اجل البقاء وهذا بفضل اللاعبين والإدارة والجمهور واللذين اشكرهم على اجتهادهم .
فايد حسون ركز على ان فريق الدالية يلعب من مباراة لمباراة أخرى والصعود الى مباريات الاختبار ليس متعلق بفريق الدالية إنما بفرق أخرى بسبب الفارق في النقاط بينهم لكن في حالة الصعود الى مباريات الاختبار فإنني سأكون سعيدا لكن علينا ان نتذكر ان هدفنا الأول كان البقاء في الدوري ولم نخطط للتواجد في القمة .
اما بالنسبة للعام القادم فقد صرح فايد حسون لموقع العرب انه كان هناك توجه من قبل الإدارة من اجل الاستمرار بتدريب فريق الدالية في العام القادم وهذا شرف كبير له لكن يفضل أولا إنهاء الدوري بشكل مشرف وبعد ذلك سيكون لكل حادث حديث .
 

مقالات متعلقة