أخبارNews & Politics

مصرع رجل من الطيبة بعد تعرضه لوابل من الرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جريمة مزدوجة بالطيبة: مصرع ايوب الهزيل واسلام هروش بوابل من الرصاص

مجهولون قاموا بإطلاق عيارات نارية على سيارة في مدينة الطيبة مما أسفر عن مصرع راكبيها في الحال

علمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر طبية ان مجهولين قاموا مساء اليوم بإطلاق عيارات نارية على سيارة في مدينة الطيبة الامر الذي اسفر عن مصرع اثنين من ركابها. في حين اصيب شخص آخر بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها لتلقي العلاج ووصفت حالته بالحرجة.

هذا وحضر الى مكان الحادث قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث علما ان خلفية جريمة القتل غير واضحة المعالم حتى الآن وان مجهولين فروا من مسرح الجريمة هاربين.
وتشير التفاصيل الاولية التي وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان الحديث يدور حول شارع رقم 24 في الطيبة، وان احد القتلى يبلغ من العمر 24 عاماً، وقد تم اطلاق سراحه من السجن منذ اسبوعين فقط.
اخفاء السيارة التي كان بداخلها القتلى
وعلمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر الشرطة ان احد القتلى خرج من السجن قبل اسبوعين ، وعلى ما يبدوا ان جريمة القتل وقعت على خلفية خلاف بين عائلتين ، وحسب التحقيقات الاولية ان القتلى كانوا داخل مركبة ، وفجاة اقتربت منهم مركبة وقام احد ركابها باطلاق وابل من الرصاص باتجاه المركبة التي كان بداخلها القتلى الامر الذي اسفر عن مصرع شخصين واصابة شحص اخر بجروح متوسطة نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ".
وتفيد مصادر الشرطة :" ان المركبة التي كان بداخلها القتلى تم اخفائها بعد دقائق معدودة من قبل احد العائلات ، كما ان التحقيق سيتم تحويله الى شرطة لواء المركز ".

القتيلان هما الشابان ايوب الهزيل واسلام هروش
هذا وعلمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان المرحومين هما ايوب الهزيل واسلام هروش في العشرينات من عمرها .


المرحوم اسلام هروش


المرحوم ايوب الهزيل


كلمات دلالية