الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 19:02

مدرسة ونادي هبوعيل ديرحنا يستقبلان مندوبي الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد

من عبد حسين
نُشر: 16/03/11 11:40,  حُتلن: 15:32

افتتح الندوة احمد عباس بكلمة ترحيبيه بالحضور ومن ثم تحدث عريف الندوة الاذاعي زهير بهلول وقدم المشاركين وممثلي الاتحاد العام للجمهور

اقيمت يوم الثلاثاء في القاعة الرياضية  في دير حنا ندوة رياضية بتنظيم ورعاية مدرسة ونادي هبوعيل ديرحنا لكرة القدم ( جمعية الجيل الرياضي ) بادارة اللاعب احمد عباس وحضر العديد من لاعبي الشبيبة والاشبال من فرق كرة القدم وأهاليهم . وتحدثت الندوة عن دور الأهل والتواصل بينهم وبين أبنائهم ومعرفة مستواهم الرياضي ومرافقتهم الى المباريات والاطلاع على تقدم ابنائهم الرياضي.



افتتح الندوة احمد عباس بكلمة ترحيبيه بالحضور ومن ثم تحدث عريف الندوة الاذاعي زهير بهلول وقام بتقديم المشاركين وممثلي الاتحاد العام امام الجمهور.

كرة القدم عالم بحد ذاته
وقامت اوريت راز مديرة قسم الشبيبة والاشبال في الاتحاد العام لكرة القدم بتقديم عرض على الشاشة لفروع مكاتب ومؤسسة الاتحاد العام لكرة القدم وعن فعالياتها مؤكدة على ان كرة القدم عالم بحد ذاته بالاضافة الى تقديم شرح واف عن كل ما يدور في ارجاء الاتحاد العام وان الاتحاد العام يسعى جاهدا لدعم الرياضة في اسرائيل دون استثناء وتميز.

كرة القدم هي متعة
ومن ثم تحدث موطي شبيغلر المستشار المهني للدرجات الدنيا في الاتحاد العام لكرة القدم الاسرائيلي ولاعب سابق في منتخب اسرائيل حيث تحدث باسهاب عن حياته الكروية وقصة نجاحه كلاعب لعب مع النجم بيله وقال ان كرة القدم هي متعة كما وقدم شرحا للاعبين صغار السن ونصحهم وارشدهم كيف يحقق اللاعب طموحاته ونجاحه مشيرا الى نبذ العنف في ملاعب كرة القدم والتحلي باخلاق حسنة والتمتع. وفي نهاية الندوة قام اعضاء النادي بتكريم الضيوف وتقديم لهم هدية رمزية.

مقالات متعلقة