الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:02

يوم رياضي حافل في المدرسة الأهلية أم الفحم يتوج بالنجاح والمشاركة الطلابية الفعالة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/03/11 08:00,  حُتلن: 10:28

مدير المدرسة د. سمير محاميد:

نحن نسعى في المدرسه الى دمج فعاليات تخفف من الضغوطات وقد لاحظت ان الطلاب كانوا متفاعلين جدا في هذا اليوم وسوف نحاول ان نزيد من هذه الفعاليات اللامنهجيه

هشام محاجنة:

يوم جميل جدا من خلاله شعرت بسعادة الطلاب لكن في السنه القادمه اتمنى ان تكون الفعاليات مبنيه بشكل اخر وهو ان يشكل تنافسا بين الصفوف المشاركه في هذا اليوم

نظمت المدرسة الأهلية في مدينة أم الفحم يوما رياضيا في ملعب "استاد السلام" للصفوف العاشرة، بحيث توجه الطلاب الى الملعب للمشاركة في فعاليات رياضية عديدة بمشاركة معلمي المدرسة. ويأتي هذا اليوم ضمن الفعاليات المختلفة التي تهدف الى تعزيز الروح الرياضية لدى الطلاب وللتخفيف من الضغوطات إبان الامتحانات وللعمل على استعادة الطلاب لنشاطهم وحيويتهم.

 

عن هذا اليوم حدثنا مدير المدرسة د. سمير محاميد قائلا: "نحن نسعى في المدرسه الى دمج فعاليات تخفف من الضغوطات وقد لاحظت ان الطلاب كانوا متفاعلين جدا في هذا اليوم وسوف نحاول ان نزيد من هذه الفعاليات اللامنهجيه وقد بانت البسمة على وجوه الطلاب. من هنا نشكر الطلاب على حسن تعاملهم كما نشكر استاذ عبد الله اغبارية والمعلمه ايمان يحيى اللذان بادرا لانشاء هذا اليوم".
اما الاستاذ هشام محاجنة (عضو في الادارة) فقد قال: " إنه يوم جميل جدا من خلاله شعرت بسعادة الطلاب لكن في السنه القادمه اتمنى ان تكون الفعاليات مبنيه بشكل اخر وهو ان يشكل تنافسا بين الصفوف المشاركه في هذا اليوم".

متعة وتعب
وقال الطالب سميح خالد من الصف العاشر 4 : "إنه يوم ممتع ومتعب في نفس الوقت وقد نال اعجابي مشاركة المعلمين في بعض من الفعاليات ". وأضاف الطالب مروان حلو من الصف العاشر 2 :" إنه يوم مشوق جداً واتمنى من المدرسة اعادة هذا اليوم في السنة القادمة".
أما غدير عمر من الصف العاشر 3  فقال:"يوم حافل بالاثارة والترفيه واستمتعت جدا وقد رفهت عن نفسي كما اني اشكر جميع المعلمين على هذا اليوم المنظم ". 

مقالات متعلقة