الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 16:02

المدرسة الابتدائية أ في المشهد تخلد ذكرى المربية تمار حسن بمباراة في كرة القدم

كل العرب
نُشر: 18/03/11 10:44,  حُتلن: 11:00

لو تعرفين نحبك كم، شعار تمت طباعته على ملابس اللعب، خصيصًا لهذا التخليد لذكرى المربية تمار حسن، وخلال المباراة، وبعد كل هدف كان مسجل الهدف يكشف عن الشعار تعبيرًا عن محبتهم كطلاب للمربية تمار حسن

نظمت المدرسة الابتدائية أ في المشهد يوم، الخميس، مباراة كرة قدم بين فريق من طلاب المدرسة وفريق من طلاب مدرسة الأمل في المشهد، وذلك تخليدًا لذكرى المربية تمار حسن، رحمها الله، التي توفيت الأسبوع الماضي، وكانت معلمة في المدرسة الابتدائية أ.



وقد كان من بين المدعوين، أهل الفقيدة، وقد ألقى والد المربية تمار، فؤاد حسن كلمة أعرب فيها عن شكره للمدرسة إدارة ومعلمين على تكريم وتخليد ذكرى ابنته، وتطرق إلى صفات المربية تمار وأخلاقها التي تحلت بها، وجعلت كل من عرفها يحبها، ثم توجه إلى أصحاب الهوائيات الخليوية التي يعتقد كثير من أهل المشهد، أنها مسبب رئيس لمرض السرطان الذي أصبح ينتشر في الفترة الأخيرة كالنار في الهشيم في قرى كثيرة ومنها المشهد.

لو تعرفين نحبك كم
( لو تعرفين نحبك كم)، شعار تمت طباعته على ملابس اللعب، خصيصًا لهذا التخليد لذكرى المربية تمار حسن، وخلال المباراة، وبعد كل هدف كان مسجل الهدف يكشف عن الشعار تعبيرًا عن محبتهم كطلاب للمربية تمار حسن. وقد فاز فريق المدرسة الابتدائية على فريق مدرسة الأمل وفي ختام المباراة تم تقديم الكأس لوالد المربية تمار، رحمها الله، فؤاد حسن، وكذلك تقديم كرة قدم لابنتها الطفلة حنين.

مقالات متعلقة