الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

لجنة الآباء المحلية في ام الفحم تتناقش حول اليوم التعليمي السادس

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/03/11 13:35,  حُتلن: 20:56

أمهلت بلدية ام الفحم ، لجنة الفحص حتى نهاية شهر نيسان لتقديم توصياتها بخصوص هذا اليوم السادس حتى يتم العمل عليها في العام الدراسي المقبل

عُقد مساء الأربعاء اجتماع في قاعة الهندسة ببلدية ام الفحم جمع كل من لجنة الآباء المحلية في ام الفحم مع لجنة فحص الفحص اليوم السادس التي كلفتها البلدية لمتابعة تعليم يوم الجمعة ضمن مشروع " أفق جديد " الذي انطلق هذا العام في مدارس ام الفحم .




الجوانب الايجابية والسلبية
وتكوّن لجنة فحص اليوم السادس من د. سامي جمال ، د. فارس قبلاوي ، د. سمير صبحي والدكتور محمود زهدي . وقد تناقش المجتمعون حول آخر المستجدات والتطورات في تعليم يوم الجمعة حيث أن هنالك من يعارض التعليم يوم الجمعة مطالبين بتغييره الى يوم السبت.
كما وتداول رؤساء لجان الآباء في المدارس مع اللجنة حول الجوانب الايجابية والسلبية التي طرأت على الدراسة في هذا اليوم وخصوصا تأثيره على الطالب ونسبة التغيب عن مقاعد الدراسة .
كما وأشار الحاضرون الى كيفية سبل انجاح وتسويق اليوم السادس وتشجيع الأهالي على تقبله لدعم أبنائهم على الدراسة فيه والتعامل مع هذا اليوم كأي يوم آخر من أيام الأسبوع .
هذا وقد أمهلت بلدية ام الفحم ، لجنة الفحص حتى نهاية شهر نيسان لتقديم توصياتها بخصوص هذا اليوم السادس حتى يتم العمل عليها في العام الدراسي المقبل .

مقالات متعلقة