الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

يوم مفتوح بنادي الأطفال للمدارس الابتدائية في الطيرة بمشاركة موظفي وزارة المعارف

كل العرب
نُشر: 17/03/11 11:28,  حُتلن: 14:00

نعيمة سمارة شددت على الحاجة الملحّة لفتح أطر مشابهة من أجل إعطاء حلول لمجموعة أكبر من الطلاب

مأمون عبد الحي تحدث أمام الحضور مرحباً بهم ومشدداً على أهمية هذه النوادي التربوية الثقافية وخاصة في المراحل المباشرة

نُظم في الطيرة بنادي الأطفال للمدارس الابتدائية يوم الأربعاء الموافق 16/3/2011 يوم مفتوح بمشاركة موظفين ومسؤولين من وزارة المعارف، تم من خلاله عرض الطرق والوسائل والأهداف التي من أجلها أُقيمت تلك النوادي، وقد تمّ عرض فيلم خاص حول ذلك وتعرف المجتمعون على أعمال هذه النوادي عن قرب من خلال جولة على أقسامه ومراقبة الأطفال أثناء فعالياتهم.



حضر هذا اليوم رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي رافقه نائبه د. وليد ناصر ومدير قسم المعارف د. خالد مطر ومدير عام البلدية المحامي محمد ناصر، ومُثلت الوزارة بالعديد من الشخصيات الهامة أهمها مفتش وزارة المعارف سبع صرصور ونافا زوهر مفتشة النوادي التربوية وياعيل مرشدة ومرافقة تربوية للنوادي ودفورا كوهن مُفتشة اللواء لضباط الدوام، كما وحضر العديد من مدراء المدارس وعدد من المربين والمربيات وموظفي من قسم المعارف وقسم الشؤون الاجتماعية، وقد كان في استقبال الجميع مديرة النوادي التربوية الثقافية في الطيرة نعيمة سمارة التي رحبت بجميع الضيوف وقدمت شرحاً عن عمل هذه النوادي وطرق عمل المربيات اللواتي يُركزن عملهن في معالجة الجوانب العاطفية والاجتماعية للأطفال.

بناء الانسان
رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي تحدث أمام الحضور مرحباً بهم ومشدداً على أهمية هذه النوادي التربوية الثقافية وخاصة في المراحل المباشرة وكيف أنّ هذه النوادي تلعب دوراً كبيراً بإعطاء حلول لمثل تلك المجموعات في الوقت والطرق الصحيحة، ووعد عبد الحي بأن يقف إلى جانب هذه المشروعات الهامة التي تساهم بشكل أساسي في بناء الإنسان.
مدير قسم المعارف د. خالد مطر ألقى كلمة أثنى فيها على عمل هذه النوادي وشكر المسؤولين والموظفين العاملين بها وعلى رأسهم مديرة المركز نعيمة سمارة، وشددت على الحاجة الملحّة لفتح أطر مشابهة من أجل إعطاء حلول لمجموعة أكبر من الطلاب، وتوجه للوزارة بطلب لفتح المزيد منها. وفي نهاية هذا اليوم حصلت بلدية الطيرة على وعد من وزارة المعارف بفتح ثلاث نوادي جديدة بمناطق مختلفة في المدينة.

مقالات متعلقة