الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:01

مدرسة البخاري في طمرة تنظم يوما مميزا لموضوع الرياضيات بمشاركة واسعة

سعيد عثمان -
نُشر: 16/03/11 17:17,  حُتلن: 08:08

طلاب البخاري باشروا بمسيرة كشفية بمساعدة القادة الشباب التابع للمركز الجماهيري لتشجيع الطلاب على تقبل موضوع الرياضيات بشكل اوسع

توجت مدرسة البخاري عملها في موضوع الرياضيات امس الاربعاء بإشراف مركزة الرياضيات في المدرسة المعلمة سهير همام، حيث بدأت برنامجها بفعاليات قيمة وتم دمج موضوع الفنون بالرياضيات بإشراف المعلمة وجدان طه.

ومن المواضيع الرياضية التي تمت مناقشتها كانت: الازاحة، التماثل، المساحة، المحيط والمجسمات. وقد اثبت معلمات البخاري عملها المهني وبالتالي نجاح الفعالية. بعد الانتهاء من الفعاليات باشر جميع طلاب البخاري بمسيرة كشفية بمساعدة القادة الشباب التابع للمركز الجماهيري لتشجيع الطلاب على تقبل موضوع الرياضيات بشكل اوسع.

ابداعات الطلاب
وبعد ذلك اختتم اليوم بفقرات، اناشيد ومسرحية من ابداعات الطلاب في المركز الجماهيري بتدريب المعلمة نسرين ابراهيم وامال صفوري وقد ابدع ايضا طلاب البستان وهم جزء لا يتجزأ من مدرسة البخاري.
وقد اضفى الحضور في هذا اليوم رونقا خاصا، حيث حضر المدرسة الاستاذ توفيق زعرورة مفتش المدرسة، ومدير قسم المعارف الاستاذ محمد شما واولياء امور الطلاب وعلى رأسهم رئيس لجنة امور اولياء الطلاب شهاب ياسين.
وفي كلمة لمدير مدرسة البخاري الاستاذ فيصل عواد قال: "ان هذا اليوم ما هو الا تتويج لفعاليات تعليمية قيمة في منهاج الرياضيات. وستكون مسك البداية مع طلائع الربيع لعدة فعاليات تعليمية واجتماعية في المدرسة".

مقالات متعلقة