الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

حصول 24 شاب وشابة من رهط على وسام الشبيبة الذهبي من السفير البريطاني

من عزام الرميلي
نُشر: 16/03/11 13:02,  حُتلن: 13:20

يحمل مشروع وسام الشبيبة شعارا يدعم مشاركة الشباب في العمل الجماهيري والأهلي ، من خلال التطوع في برامج تربوية وجماهيرية تنفذ داخل البلدة وتعود بالمنفعة على تنمية المجتمع وتقدمه

في جو من الفرح والسرور تم يوم الاثنين توزيع وسام الشبيبة الذهبي على 197 طالبا وطالبة من جميع أنحاء البلاد ومن ضمنهم 24 طالبا وطالبة من مدينة رهط الذين انهوا المرحلة الذهبية. وقد جرى الاحتفال في بيت السفير البريطاني ماتيو جولد في رمات جان ، حيث يعتمد مشروع وسام الشبيبة على ثلاث مراحل: (البرونزية, الفضية والذهبية) ، كل مرحلة يحصل فيها المشارك على شهادة حتى بلوغه المرحلة الثالثة والأخيرة ، التي بموجبها يحصل على الشهادة والوسام الذهبي.

 

يحمل مشروع وسام الشبيبة شعارا يدعم مشاركة الشباب في العمل الجماهيري والأهلي ، من خلال التطوع في برامج تربوية وجماهيرية تنفذ داخل البلدة وتعود بالمنفعة على تنمية المجتمع وتقدمه ، بالمقابل فإن أهداف المشروع تأتي لتحث الشباب على ممارسة هواياتهم الشخصية والأشياء المحببة لديهم ، من طاقات ايجابية تعود بالفائدة عليهم وعلى المجتمع وتمنية الجانب الرياضي عندهم واشتراك بالرحلات في البلاد وخارجها.

المشروع القيم الذي يعود بالفائدة
وقد حضر الاحتفال طالب أبو حماد مفتش وزارة المعارف والسيد جبر أبو القيعان مفتش المعارف ورينه مسيكه مفتشة المعارف ومنى ابوسبيت المسؤولة عن وسام الشبيبة في الوسط البدوي. وتخلل الحفل كلمات لعدة شخصيات منها: السفير البريطاني,ابيبه بن رفائيل, وايتان طيمن.
وقد ألقى الطالب مهدي بليلات من مدرسة الرازي كلمة الشبيبة باللغة الانجليزية أمام السفير البريطاني عن الوسط البدوي شكر فيها العاملين على هذا المشروع القيم الذي يعود بالفائدة على الجميع وخاصة أبناء الشبيبة وهنأ السيدة ابيبه بن رفائيل مديرة البرنامج في إسرائيل على حصولها على وسام النبلاء من الملكة البريطاني, وشكر المربية منى أبو سبيت على مرافقتها لهم ومساعدتهم للحصول على الوسام خلال الأعوام الثلاثة المنصرمة. وقد قدم الطلاب هدية لكل من: السفير البريطاني, السيدة ابيبه بن رفائيل والسيدة كريستين تومبسون المديرة للمشروع في أوروبا والشرق الأوسط.

شهادة امتياز
وقد حصل كل من الطالبين: ميراج القاضي ومهدي بليلات على شهادة امتياز على عملهم وتطوعهم خلال تواجدهم في مشروع وسام الشبيبة.وقد اختتم الاحتفال بعرض لفرقة الدبكة المتميزة برقصها وأدائها فرقة "كان زمان" بقيادة المرشد فادي الزيادة وقد أبدعوا في أدائهم وبهروا جميع الحضور بعرضهم المتميز. وقد شكرهم السفير بشكل شخصي على الأداء الرائع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234479.29
BTC
0.52
CNY