الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

تحصيل علمي مميز لثلاث طالبات من اعدادية مجد الكروم بموضوع الانجليزية

محاسن ناصر -
نُشر: 15/03/11 21:57,  حُتلن: 21:55

ثلاث طالبات من اعدادية مجد الكروم ينخرطن في المراتب الخمس الاولى في المسابقة القطرية باللغة الانجليزية التي تنظمها جمعية ابداع

انجاز تعليمي مميز للمدرسة الاعدادية مجد الكروم على الصعيد القطري في موضوع اللغة الانجليزية. فقد انخرط ثلاث طالبات من المدرسة في المراتب الخمس الاولى بالمسابقة القطرية التي نظمتها جمعية ابداع في ام الفحم في موضوع اللغة الانجليزية، يذكر ان معظم المدارس العربية شاركت بهذه المسابقة القطرية والتي ظهرت نتائجها اليوم الثلاثاء، الطالبات الثلاث هن: رشا رشدي خلايلة من طبقة التاسع ولارا عز الدين خلايلة من طبقة الثامن ونور زياد شحادة من طبقة السابع.



وصباح اليوم الثلاثاء قامت ادارة المدرسة بتكريمهم على هذا الانجاز الرائع بتوزيع الشهادات التقديرية لهم بالاضافة الى هدية خاصة عباراة عن قاموس للغة الانجليزية.وسيتم تكريمهم بشكل رسمي من قبل جمعية ابداع بتاريخ 11-3-24 في متنجع الواحة في ام الفحم بحفل التكريم القطري.
سلام ابو زيد مركزة موضوع اللغة الانجليزية في المدرسة الاعدادية في مجد الكروم قالت: " هذه اول مشاركة لمدرستنا في هذه المسابقة القطرية التي تنظمها جمعية ابداع وهذا انجاز كبير لمدرستنا والذي جاء بفضل وبعد جهد كبير لطاقم اللغة الانجليزية في المدرسة الذي عمل بتفاني واخلاص وبفضل التعاون المشترك بين هذا الطاقم وادارة المدرسة ومديرها لادراكنا لمدى اهمية اللغة الانجليزية في حياتنا اليومية والتعليمية والمستقبلية. هذا الانجاز سيعطينا القوة مستقبلا للاستمرارية والمثابرة اكثر والحفاظ وزيادة هذا الانجاز".
مدير المدرسة المربي حسين سريس اثنى على الطالبات الفائزات واثنى ايضا على الطاقم التوجيهي والتعليمي لموضوع اللغة الانجليزية واكد ان هذا الانجاز يرفع اسم المدرسة عاليا ويضعها على خارطة النجاح القطرية.
يذكر انه تم ايضا صباح اليوم الثلاثاء تكريم وتوزيع شهادات تقدير على العديد من الطلاب والطالبات المتفوقين والمتفوقات في موضوع اللغة الانجليزية في المدرسة.
































 

مقالات متعلقة