الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

المدرسة الاعدادية أ الطيرة تجري تمرين الدفاع المدني بمشاركة واسعة وفعالة

كل العرب
نُشر: 15/03/11 14:31,  حُتلن: 17:52

الدوري الرياضي جاء كإستمرار لسلسة فعاليات تقوم بها المدرسة الاعدادية أ الطيرة وذلك لترسيخ مفهوم المنافسة والتحدي للاحسن والتخطيط لهدف بالحياة

قام اليوم الثلاثاء طلاب المدرسة الاعدادية أ الطيرة بإجراء تمرين الدفاع المدني ، وقد شارك كل طلاب المدرسة بإشراف المربين وارشاد مركز الامن وامان احمد قشوع . ومع اطلاق الصافرة بدأ التمرين وقامت طواقم الطلاب المختصة بتنظيم خروج الطلاب الى الاماكن الآمنة والمعدة لذلك.



هذا وتشكر ادرة المدرسة كافة اعضاء الهيئة التدريسية على مشاركتهم وتعاونهم لانجاح هذا اليوم ، كما وتتقدم بالشكر الجزيل لطلابنا الذين شاركوا بالطواقم المختلفة من اسعاف اولي، واطفاء حريق ، والبحث عن مفقودين وغيرهم. هذا، و بعد الانتهاء من التمرين، بدأت سلسلة مباريات الدوري العام لكأس المدرسة لكرة القدم.

ترسيخ مفهوم المنافسة
وقد شارك بإعداد هذا الدوري اعضاء من مجلس الطلاب، وادارة المدرسة ، وتم شراء ملابس خاصة لفريق كل صف ، حيث تتبارى كل الصفوف فيما بينها للتنافس على كأس الدوري المدرسي. علما ان هذه المباريات تستمر على مدار الاسابيع القادمة للحصول على التصفيات حتى حصول صف من المدرسة على المرتبة الاولى.
ان هذا الدوري الرياضي جاء كإستمرار لسلسة فعاليات تقوم بها المدرسة الاعدادية أ الطيرة ، وذلك لترسيخ مفهوم المنافسة ، والتحدي للاحسن ، والتخطيط لهدف بالحياة ، كذلك تنمية روح التعاون بين اعضاء نفس الفريق ، وتقبل الخسارة بروح رياضية ، واخيرا نتمنى التوفيق لكل الفرق.


 

مقالات متعلقة