الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

شباب طرعان والنادي الرياضي البعينة يفترقان بالتعادل واعمال شغب بين الجماهير

سعيد عثمان-مراسل كل
نُشر: 12/03/11 21:03,  حُتلن: 01:31

سجل اللاعب الطرعاني ربيع عدوي هدفين لصالح طرعان مما ادخل المعسكرين في ضغط نفسي قبل انتهاء الشوط الاول

ضمن مباريات دوري الدرجة الثالثة شهد الملعب البلدي في طمرة مباراة مثيرة ودرامتيكية بين فريقين يطمحان للارتقاء الى الدرجة الثانية شباب طرعان والنادي الرياضي البعينة انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكليهما.

التوتر والعصبية الزائدة كانت مسيطرة على مجريات المباراة حيث شهدت بطاقات حمراء عديدة, وتراشق الحجارة بين الجماهير ومناوشات وشتائم ومشادات كلامية داخل الملعب وبين اللاعبين.

اجمال المباراة
الاهداف جاءت سريعة ومفاجئة حيث سجل اللاعب الطرعاني ربيع عدوي هدفين لصالح طرعان مما ادخل المعسكرين في ضغط نفسي قبل انتهاء الشوط الاول وقلص فادي بدارنه النتيجة لفريق البعينة لينتهي الشوط بتقدم طرعان 2-1 .
بين الشوطين، قرر حكم المباراة عدم العودة الى ارضية الملعب، واستئناف المباراة، مطالباً بوصول تعزيزات شرطية، وهذا ما حدث فعلاً، حيث وصلت قوات كبيرة الى الملعب، حتى جدد الحكم المباراة، وافتتح الشوط الثاني بعد ان طرد لاعبين من الفريق الطرعاني وهما احمد سودي ومحمد عدوي.
لاعبو البعينة حالوا احراز التعادل بعد سيطرة مطلقة على مجريات المباراة وقد اتى هدف التعادل في الدقيقة ال90 عن طري اللاعب اودي ادري لينتهي اللقاء المثير وسط مشادات كلامية بين المعسكرين وحجارة في المدرجات بين الجمهورين .


 

مقالات متعلقة