الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 05:01

هبوعيل تل أبيب يفوز على اتحاد ابناء سخنين بهدف نظيف ضمن الدرجة العليا

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 12/03/11 17:04,  حُتلن: 21:36

مدرب هبوعيل تل أبيب ايلي جوطمان يعود اليوم للملعب في أول مباراة له بعد شفاءه من المرض

وليد بدير كابتن هبوعيل تل أبيب يلعب في التركيبة الاساسية بينمنا فيكتور مرعي وسليم طعمة على دكة الاحتياط

تمكن فريق هبوعيل تل أبيب مساء اليوم السبت من الفوز في مباراته البيتية التي اقيمت على استاد بلونفيلد في يافا تل أبيب على فريق اتحاد ابناء سخنين وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال 26 لدوري الاضواء الدرجة العليا . 


وخلال الشوط الاول وقف دفاع اتحاد ابناء سخنين بالمرصاد امام مهاجمي هبوعيل تل ابيب حيث اظهر لاعبوا اتحاد ابناء سخنين مهارات عالية واستطاعوا المحافظة على شباكهم نظيفة حتى نهاية الشوط الاول .
ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب توتو تموز من اختراق دفاع اتحاد ابناء سخنين ليسجل الهدف الاول لفريقه هبوعيل تل ابيب في الدقيقة 49 .
وبعد هذا الهدف حاول لاعبو اتحاد ابناء سخنين العودة الى المباراة وتسجيل هدف التعادل الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ولتنهي المباراة بفوز هبوعيل تل ابيب بهدف نظيف وليعتلي المرتبة الاولى مكان مكابي حيفا والذي يلعب يوم الاثنين .
المباراة القادمة امام هبوعيل رمات جان
وفي حديث مع اللاعب حمد غنايم والذي دخل بديلا اشار بان فريق اتحاد ابناء سخنين كان ينوي ولعب بهدف العودة على الاقل بنقطة واحدة من هذا اللقاء الا انه عجر امام فريق هبوعيل تل ابيب بطل الدوري والذي ينوي الحفاظ على لقب الدوري وقال لموقع العرب عقب نهاية المباراة خضنا مباراة خارجية صعبة لكننا حاولنا ان نعود ولو بنقطة واحدة من هذا اللقاء لكن لعبنا امام فريق قوي وعنيد وامام الالاف جماهيره وحربنا ليست مع هبوعيل تل ابيب بل مع فرق القاع حيث نخوض مباراة هي بمثابة ام المباريات امام هبوعيل رمات غان وهي مباراة كن او لا تكون لذلك ندعو الجماهير لشد الرحال الى استاد الدوحة لام المعارك امام هبوعيل رمات غان ".



















































|

 







































|


|



مقالات متعلقة