الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 14:01

اضراب بابتدائية المجد في الطيرة بعد تخريب مركبة المدير والتهديد بحرق المدرسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 14/03/11 11:32,  حُتلن: 17:28

مدير المدرسة المربي حسين مصاروة:

 حاولت ان اعالج هذه القضية بالتي هي احسن وعدم تطوير المشاكل ، الا ان جميع محاولاتي باءت بالفشل ، واضطررت لان اقدم شكوى للشرطة

مدرستنا بدون حارس ، وهذا امر خطير جدا الامر الذي يؤدي الى دخول اي شخص داخل اطار المدرسة ، وهذا يشكل خطرا على الطلاب والهيئة التدريسية

سرت بسيارتي عدة امتار فنفذ الهواء من العجلات، فعلمت ان العمل بفعلة فاعل ومتعمد، واكتشفت خرابا في المركبة حيث تم تكسير الاضواء والقاء حجز على الزجاج

في اعقاب الاعتداء على ممتلكات مدير مدرسة المجد في الطيرة المربي حسين مصاروة، اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب اليوم الاثنين عن الاضراب لمدة ساعتين احتجاجا على اعمال العنف والاعتداء على حرمة المدرسة. والجدير بالذكر ان اهالي الطلاب والهيئة التدريسية ينظرون الى هذه الاعمال بمنتهى الخطورة، وخاصة ان عمليات الاعتداء على المربين انتشرت في مدينة الطيرة في الآونة الأخيرة التي بدات من اعتداءات كلامية ومن ثم بالايدي حتى وصلت الجرأة لاطلاق عيارات نارية على مركبات المعلمين واحراقها.

 
المربي حسين مصاروة

مدير المدرسة المربي حسين مصاروة: تعرضنا للتهديد
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المربي حسين مصاروة قال :" قبل عدة ايام حضر الى غرفتي شقيق وشقيقته وذكروا لي ان شقيقتهم التي تدرس في مدرستنا عادت الى البيت وهي تبكي، وخلال تواجدهما في الغرفة دخل شخصان اخران الى غرفتي بطريقة غير مقبولة تربطهما صلة قرابة ايضا مع تلك الطالبة كي يتدخلوا في القضية ، الا انني طلبت منهما الخروج من المدرسة لان اقرباء الطالبة موجودون في غرفتي لمعالجة الموضوع ، وعندما قرروا الخروج هددوا انهم سيحرقون المدرسة ".
وتابع المربي مصاروة :" خلال تواجد اشقاء الطالبة في غرفي اشتكت الطالبة على احدى المعلمات ، وعلى الفور قمت باستدعاء المعلمة ، وتبين ان الطالبة لم تنتبه الى الحصة التعليمية ، بسبب انها كانت ترسم على ورقة خارجية ، مما استدعى المعلمة الى اخذ الورقة حتى تركز الطالبة في المواد التعليمية، وعندما اقتنع الاشقاء بهذا التصرف الذي يعود على الطالبة بالفوائد الايجابية خرجوا وهم راضين".


سيارة المدير

تكسير اضواء المركبة
وتابع المربي مصاروة :" عندما خرجت من المدرسة وركبت مركبتي ، لاحظت ان هناك صعوبة في تحركها وعلمت انذاك ان احدى العجلات قد ثقب، وبعد ذلك قررت الذهاب الى محل الاطارات لتغيير عجلة المركبة ، وبعد ان سرت بها لعدة امتار نفذ الهواء من جميع العجلات، عندها علمت ان هذا العمل بفعلة فاعل وبشكل متعمد، كما اكتشفت خرابا في المركبة حيث تم تكسير الاضواء والقاء حجز على الزجاج الامامي للمركبة ".
وأكد المربي مصاروة :" حاولت ان اعالج هذه القضية بالتي هي احسن وعدم تطوير المشاكل ، الا ان جميع محاولاتي باءت بالفشل ، واضطررت لان اقدم شكوى للشرطة التي ما زالت تحقق في الموضوع ، وكما علمت انه تم تحديد جلسة في  المحكمة ".

معاقبة الفاعلين
وتابع المربي مصاروة :" من المؤسف جدا ان تصل الامور الى هذا الحد ، بان يتم الاعتداء على المربين ، واوجه كلمة للسلطة المحلية ولجان الاباء والشرطة لمعالجة هذه القضايا بصورة مهنية وسريعة ، وان تتم معاقبة كل من يقف وراء هذه التصرفات بصرامة.
وفي نهاية حديثه قال المربي مصاروة :" مدرستنا بدون حارس ، وهذا امر خطير جدا الامر الذي يؤدي الى دخول اي شخص داخل اطار المدرسة ، وهذا يشكل خطرا على الطلاب والمدرسة والهيئة التدريسية ، ولا اعرف الى متى ستبقى مدارسنا بلا حراسة ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
218373.22
BTC
0.52
CNY