الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

ميلان عاجز عن تحمّل راتب كاكا في حال عودته الى الصفوف الايطالية

كل العرب
نُشر: 13/03/11 08:47,  حُتلن: 13:59

غالياني:

"كاكا يعود إلى ميلان؟ ريكاردو يتقاضى الكثير من الأموال لأن الضرائب في إسبانيا أقل (من إيطاليا). أتأسف لأنه يواجه المشاكل في مدريد لكن لكي يعود إلينا عليه الاقتطاع من راتبه بشكل كبير"

رأى نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني أنه على نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم ريكاردو كاكا الاقتطاع من راتبه بشكل كبير إذا ما أراد العودة إلى النادي اللومباردي الذي تركه في صيف 2009 من الالتحاق بريال مدريد الإسباني مقابل 65 مليون يورو.

ويأتي تصريح غالياني لتلفزيون "راديو دوي" الإيطالي بعد المعلومات التي ذكرتها صحيفة "اس" الرياضية الإسبانية التي أشارت إلى أن ريال مدريد يأمل في أن يتخلص من كاكا في نهاية الموسم الحالي رغم بقاء أربعة أعوام على انتهاء عقده مع النادي الملكي.

"لعنة"
ويعاني النجم البرازيلي من لعنة الإصابة التي تلاحقه منذ وصوله إلى العاصمة الإسبانية ما صعب من مهمته في تقديم المستوى التي ظهر به في الدوري الإيطالي، وكتبت "اس" أن "ريال سيحاول بيع كاكا في حزيران/يونيو مضيفة أن الأداء المتواضع الذي قدمه خلال هذين الموسمين تسبب في تغيير سياسة النادي حيال وضع البرازيلي. كان غائباً عن الملاعب لمدة 85 يوماً الموسم الماضي".
وتابعت: "المشكلة هي أنه لا يزال هناك أربعة أعوام (من أصل ستة) على انتهاء عقده، وهو يحصل على تسعة ملايين يورو صافية خلال الموسم الواحد، أي ما مجموعه 60 مليون يورو، والسؤال الذي يطرحه نفسه هو أي فريق مستعد لدفع هذا الراتب؟ علماً بأنه لن يترك النادي دون مقابل وبالتالي سيتم تسعيره في سوق الانتقالات".

احباط
وتساءل غالياني قائلاً: "كاكا يعود إلى ميلان؟ ريكاردو يتقاضى الكثير من الأموال لأن الضرائب في إسبانيا أقل (من إيطاليا). أتأسف لأنه يواجه المشاكل في مدريد لكن لكي يعود إلينا عليه الاقتطاع من راتبه بشكل كبير. بإمكاننا تحمل راتب ابراهيموفيتش واحد"، في إشارة منه إلى الراتب المرتفع الذي يتقاضاه النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في ميلان.

"عودة"
كما استبعد رئيس النادي اللومباردي، رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو بيرلوسكوني، عودة محتملة لكاكا إلى ميلانو لكن أكد أنه يرحب بالنجم البرازيلي إذا قرر الانضمام مجدداً إلى متصدر الدوري الإيطالي، مضيفاً في حديث لموقع "توتوسبورت": إذا أراد العودة، فهذا خبر جيد. لكن في كل الأحوال، لا اعتقد أن الأمر ممكن، على أقله في هذه الفترة. لكن إذا أراد العودة، فهذا الخبر يعتبر جيداً لميلان ولجمهوره".

مقالات متعلقة

Got