الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

حجاجرة للعرب: ساعمل للرقي بكفرمندا وتقديم الخدمات لمواطنيها بافضل صورة

من : أمين
نُشر: 12/03/11 16:12,  حُتلن: 22:53

رافع حجاجرة:

فتحنا العديد من الشوارع في القرية وقاربنا على الانتهاء من بناء مدرسة الزيتونة

حصلنا على ميزانيات من اجل بناء مدرسة البطوف ناهيك عن ميزانيات لبناء مجمع للروضات جديد لننهي به حقبة غابرة من الزمن ومن البيوت المستأجرة المنتشرة في القرية ونحن في القرن 21

أكد رافع حجاجرة المعين من وزارة الداخلية لاشغال منصب رئيس المجلس المحلي في كفر مندا أننا نعيش في دولة ديموقراطية ولكل فرد الحق في التعبير عن رأية بكل حرية في اللجنة المعينة، جاءت اقوال حجاجرة ردأ على الدعوات التي صدرت من جهات مختلفة في البلدة والداعية للعمل من اجل انهاء عمل اللجنة المعينة.



ضائقة مالية صعبة
وبشر حجاجرة اهالي قرية كفرمندا بالقول:" ابشر ابناء بلدي بأني وبحسب قرار من وزير الداخلية في استجواب احد اعضاء الكنيست العرب له على هذا الموضوع مستمر اخدم بلدي الثانية الحبيبة كفر مندا من كل قلبي وباخلاص حتى شهر 11 /2013 .
واضاف:" اعتبر نفسي ابن قرية كفرمندا فهم مثل اهلي وهم جيراني وسأكون الخادم الامين لهذا البلد, وسأكون الحريص والامين على مستقبل ابنائي ابناء كفرمندا خلال وجودي كرئيس اللجنة المعينة في بلدي كفرمندا ,اعتز وافتخر بالشرفاء من ابناء بلدي كفرمندا الحريصين والغيورين على مصلحة هذا البلد الشامخ المعطاء الذين يعملون ليلا نهارا من اجل بلدهم ومستقبل ابنائهم".
واسترسل قائلاً:"لقد استلمت ادارة المجلس المحلي وهو لا يزال في ضائقة مالية صعبة وبفضل من الله ودعم الشرفاء من ابناء القرية والادارة السليمة والنزيهة التي نتبعها استطعنا انتشال القرية من العجز المالي العادي الصعب وانهينا هذا الدين واستمرينا بمنح جميع الخدمات للمواطنين على اكمل وجه ,بل واعدنا احياء القرية بمشاريع كبيرة وحيوية".



الارتقاء بقرية كفرمندا
واكد حجاجرة:"فقد فتحنا العديد من الشوارع في القرية وقاربنا على الانتهاء من بناء مدرسة الزيتونة وحصلنا على ميزانيات من اجل بناء مدرسة البطوف ناهيك عن ميزانيات لبناء مجمع للروضات جديد لننهي به حقبة غابرة من الزمن ومن البيوت المستأجرة المنتشرة في القرية ونحن في القرن 21 ".
وزف حجاجرة الى اهالي القرية خبر الموافقه على توسيع مسطح القرية من الجهة الغربية ومنطقة كروم الزيتون من الجهة الشرقية حيث تم المصادقة على الخارطتين الهيكليتين وهنالك مجمع للبساتين في حي المعاصر ضمن الخطة التي وضعها المجلس وهو في مراحله الاخيرة من حيثيات المصادقة والميزانيات .
ووعد حجاجرة اهالي القرية أنه وبالتعاون مع الشرفاء من ابناء القرية سيعمل جاهداً باخلاص على الارتقاء بقرية كفرمندا لتصبح من افضل القرى في الشمال على جميع الاصعده وكله فخر واعتزاز بابناء هذا البلد الكريم المعطاء.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242043.78
BTC
0.53
CNY