الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

خيبة أمل في المعسكر القرعاوي وحالة من الغليان بعد التعادل أمام كرميل صفد 1:1

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 12/03/11 15:23,  حُتلن: 17:13

الشوط الاول انتهى بالتعدل السلبي الابيض 0-0 في شوط كان متواضعا في المستوى والاداء

مؤيد لوابنة:

نتيجة غير منصفة لكننا لن نرفع الراية البيضاء في المنافسة حتى الرمق الاخير بلبقاء في دوري الدرجة الاولى

الشعور بالاخفاق وخيبة الامل في المعسكر القرعاوي بلدي كفرقرع بات جليا للعيان بعد التعادل المخيب للآمال للفريق القرعاوي بلدي مكابي كفرقرع امام فريق كرمئيل صفد، حيث لم يتسغل الفريق القرعاوي نتائج فرق القاع يوم امس وصباح اليوم والتي كانت جميعها لصالحه في تحسين موقعه ووضعيته في معركة القاع في دوري الدرجة الاولى.

بلدي كفرقرع والذي استضاف فريق كرمئيل صفد على الملعب البلدي في باقة الغربية كان الافضل طيلة دقائق المباراة لكن الفرص الكثيرة التي وصل اليها الفريق القرعاوي لم يستغلها بالكامل. الشوط الاول انتهى بالتعدل السلبي الابيض 0-0 في شوط كان متواضعا في المستوى والاداء. ومع بداية الشوط الثاني ضاعف تلامذة المدرب القرعاوي حسن مصالحة من هجماتهم على مرمى رباح رباح حارس مرمى كرمئيل صفد والهدف لم يتأخر حيث استطاع اللاعب مؤيد لوابنة من تسجيل هدف السبق في المباراة من ضربة جزاء 11 مترا في الدقيقة الـ65 من اللقاء بعد ان استطاع ان يعلن التفوق القرعاوي 1-0 .

الثقة والمعنويات العالية
هذا التوفق منح لاعبو الفريق القرعاوي الثقة والمعنويات العالية وضاعفوا من ضغطهم الا انهم فشلوا المرة تلو الاخرى من استغلال الفرص التي وصلوا اليها حتى ان جاء اللاعب ايلان سويسا لاعب كرمئيل صفد وسجل هدفا في الدقائق القاتلة وبالتحديد بالدقيقة الـ85 من المباراة ليفرض نتيجة التعادل ويخيب امال الفريق القرعاوي من تحسين وضعيته في قاع لائحة الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

منافسة قوية
مؤيد لوابنة لاعب بلدي كفرقرع اعرب عن خيبة امله من نتيجة اليوم مشيرا انه كان يتوجب على الفريق القرعاوي الفوز في هذا اللقاء وقال لموقع العرب:"نتيجة غير منصفة لكننا لن نرفع الراية البيضاء في المنافسة حتى الرمق الاخير بلبقاء في دوري الدرجة الاولى. نحن نؤمن اننا سننجح في البقاء وسنعوض نتيجة التعادل اليوم بفوز في الاسبوع القادم".
ومن جانبه اعرب رباح ربح حارس مرمى كرمئيل صفد عن رضاه من نتيجة التعادل من النقطة الخارجية الثمينة التي استطاع فريقه العودة بها وقال لموقع العرب :"نقطة خارجية ثمينة تبقي املنا بالحلم في المنافسة على موقع في القسم العلوي للائحة بالتأكيد عدنا بنقطة خارجية ثمينة في مباراة خارجية صعبة للغاية امام فريق قوي ينافس على كل نقطة من اجل البقاء". 

مقالات متعلقة