الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

اعدادية ابن خلدون في الناصرة تتواصل مع الابتدائيات

كل العرب
نُشر: 12/03/11 08:43,  حُتلن: 08:49

اشتمل هذا اليوم على فعاليات ومحطات تعليمية وثقافية وترفيهية في عدة مجالات

اكد مدير مدرسة اعدادية ابن خلدون في الناصرة الاستاذ عمر دراوشة على اهمية البرنامج والاثر الايجابي الذي يتركه على نفسية طلاب الابتدائيات وذلك ضمن خطتها وبرامجها لكسر الهوة والحواجز النفسية والتعليمية بين الابتدائيات والاعداديات، ولتمهيد الطريق امام طلاب الابتدائيات وتهيأتهم للمرحلة المقبلة (المرحلة الاعدادية) وعليه نظمت اعدادية ابن خلدون في الناصرة يوما ترفيهيا وتعليميا ثانيا يوم الجمعة في ساحة المدرسة واروقتها وذلك امتدادا وتواصلا لخطة عمل بدات بتنفيذها.
 

وقد اشتمل هذا اليوم على فعاليات ومحطات تعليمية وثقافية وترفيهية في مجالات: التواصل والتعاون ،العلوم، الابداعات في اللغة العربية ،اثراء التفكير الرياضي السليم، ومسابقة ترفيهية خلال فترة الاستراحة قدمها كل من مستشارة المدرسة المربية سمر زعبي والاذاعي اللامع الاستاذ محمد الشيخ خليل ، هدفت الى ترسيخ قيم عليا مثل :الابداع والنجاح والمثابرة.
وقد عبر الطلاب عن فرحتهم وسعادتهم بهذا اليوم وهذا البرنامج الفريد والاول من نوعه في المدارس الاعدادية. ورافق طلاب الابتدائيات الى مدرسة ابن خلدون الاعدادية مشكورين كل من الاستاذ وسيم نصرة والمربية يمنى خطيب كما وشارك طاقم معلمي اميريم وطلاب اميريم (المتفوقون) مشكورين في اعداد وتنفيذ وانجاح البرنامج.

مقالات متعلقة