الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

أبعدتني عن المشروب وقربتني للصلاة وعندما طلبت صورتها بالنت قطعت العلاقة

كل العرب
نُشر: 11/03/11 11:44,  حُتلن: 17:43

أبرز ما جاء في الرسالة:

زاد تعلقي فيها كنا نحكي بساعات ما نحس بملل ما نخبي شي عبعض شوي شوي اقنعتني انو شرب حرام وصلاه اهم شي بهدنيا

فعلا بلشت صلي وبعدت عن صحاب سوء صرت روح من شغلي افتح حاسوبي وانا ملهوف عشان احكي معها واطمن عليها اغلب وقتي بفكر فيها

بدون ما شوفها ولا اعرف هي مين والمشكله بالاساس لما طلبت صورتها ما رضيت شو اعمل صلنا يومين ما منحكي مع بعض بسبب هاي شغله وباليومين الي مرو حاسس حالي عم اختنق مشتقلها كثير شو اعمل؟

 وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

تعرفت على فتاه بتشات العرب بلشنا حديثنا بتعارف وشوي شوي العلاقه صارت تزيد وتطور من تعارف الي اعجاب الى حب ومر زمن من ايام الى اسابيع الى اشهر وزاد تعلقي فيها كنا نحكي بساعات ما نحس بملل ما نخبي شي عبعض شوي شوي اقنعتني انو شرب حرام وصلاه اهم شي بهدنيا.


صورة توضيحية

وفعلا بلشت صلي وبعدت عن صحاب سوء صرت روح من شغلي افتح حاسوبي وانا ملهوف عشان احكي معها واطمن عليها اغلب وقتي بفكر فيها دائما تحثني على رضا امي وابي ما تزعلهن دير بالك عليهن ودائما تسالني صليت صبح وهيك كل معاد صلاه حبيتها بدون ما شوفها ولا اعرف هي مين والمشكله بالاساس لما طلبت صورتها ما رضيت شو اعمل صلنا يومين ما منحكي مع بعض بسبب هاي شغله وباليومين الي مرو حاسس حالي عم اختنق مشتقلها كثير شو اعمل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة