الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

تسورشالوم يقهر النادي الرياضي أم الفحم 2-1 ويقربه من فرق قاع اللائحة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 11/03/11 17:42,  حُتلن: 20:55

هذه الخسارة تقرب الفريق الفحماوي من الفرق المشتركة في الصراع من اجل البقاء

حمادة بعل لاعب النادي الرياضي ام الفحم:

"لن نرفع الراية البيضاء رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وبهمة اللاعبين الناشئين سنقود الفريق الى بر الامان"

رأفت ذياب لاعب تسور شالوم :

"حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة تبعدنا عن صراع البقاء في الوقت الحالي ونحن بحاجة الى المزيد من الانتصارات لضمان البقاء"

مدرجات استاد السلام بمدينة ام الفحم تتكلم لوحدها عن حال فريق النادي الرياضي ام الفحم والى الوضع الذي وصل اليه، حيث وصفه بعض الاداريين في حديث لموقع العرب قبل بداية مباراة الفريق اليوم امام تسور شالوم بان فريق النادي الرياضي ام الفحم في وضعية حرجة ويعيش اخر ايام حياته وهو بحاجة الى غرفة الانعاش. وهذه هي الحقيقة المرة التي وصل اليها فريق النادي الرياضي ام الفحم الذي يستمر بخساراته المتتالية من اسبوع الى اسبوع. حيث مني فريق النادي الرياضي ام الفحم عصر اليوم بخسارة اخرى امام تسور شالوم بالنتيجة 1-2 ضمن مباريات الاسبوع الـ22 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة ام الفحم امام صفر من الجمهور حيث كانت مدرجات استاد السلام فارغة تماما من الجماهير.



صراع البقاء
بالرغم من الاوضاع الصعبة التي تجتاح فريق النادي الرياضي ام الفحم الا انه افتتح المباراة بمعنويات عالية وضغط مرمى الضيوف من تسور شالوم واستطاع لاعبو الفريق من ترجمة تفوقهم على ارضية الملعب بهدف السبق بالدقيقة الـ29 عن طريق اللاعب عادل بشر بعد مراوغة رونالدينية ترجمت بهدف جميل لينتهي الشوط الاول بتفوق فريق النادي الرياضي ام الفحم بالنتيجة 1-0 على فريق تسور شالوم .
في الشوط الثاني استطاع الفريق الضيف من احداث المنقلب في المباراة عن طريق اللاعب شلومي بن اوسو والذي سجل هدفين في الدقائق الـ60 و 70 من المباراة.
 

المزيد من الانتصارات
حمادة بعل لاعب النادي الرياضي ام الفحم اعرب عن خيبة امله من خسارة اليوم الا انه بث روح التفاؤل والمعنويات العالية في اكمال مسيرة فريق النادي الرياضي ام الفحم وقال لموقع العرب بعد خسارة فريقه :"لن نرفع الراية البيضاء رغم خسارة اليوم ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وبهمة اللاعبين الناشئين سنقود الفريق الى بر الامان".
من جانبه اعرب رأفت ذياب لاعب تسور شالوم عن سعادته وفرحته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز الخارجي الكبير وقال لموقع العرب بعد فوز فريقه الخارجي :"حققنا فوزا خارجيا كبيرا في مباراة صعبة تبعدنا عن صراع البقاء في الوقت الحالي ونحن بحاجة الى المزيد من الانتصارات لضمان البقاء وتحقيق هدف الفريق هذا الموسم ".

مقالات متعلقة