الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

رسل المستقبل الشفاعمرية تفتتح نشاطها بأمسية بمناسبة يوم المرأة العالمي

سعيد عثمان -
نُشر: 11/03/11 15:02,  حُتلن: 15:30

عبير شهاب قدمت مداخلة عن العناية بالبشرة عند النساء، وأهمية الاعتناء بالبشرة في الحالات الاجتماعية والنفسية المختلفة

نسرين شيتي قدمت  مداخلة عن أهمية الرياضة عند المرأة سواء كانت ربة بيت أو موظفة، وسواء كانت شابة أو متقدمة في السن

سيما نموز حداد تحدثت عن التغذية السليمة عند النساء من مختلف الأعمار وفي الحالات المختلفة، وعن أنواع الأغذية المفيدة وكيفية ومواعيد تناولها

تأسست حديثا في مدينة شفاعمرو جمعية "رسل المستقبل"، وهي جمعية خيرية مؤلفة من رجال ونساء وضعوا أمام أعينهم أهدافا سامية، منها دعم الطلاب الجامعيين ومساعدة الفقير والمحتاج في مجتمعنا الشفاعمري. وفي أول نشاط لها نظمت الجمعية أمسية كرست لتكريم المرأة بمناسبة عيد المرأة العالمي، عقدت مؤخرا في قاعة دير الراهبات، افتتحها وأدارها سكرتير الجمعية، الصحفي زياد شليوط وألقى قدس الأب اندراوس بحوث، كاهن كنيسة الروم الكاثوليك كلمة افتتاحية حيا بها المرأة ونوه الى الجمعية الجديدة التي تحمل أهدافا سامية وتحمل عبئا عن الكنيسة يتمثل في مساعدة المحتاج ماديا وخاصة الطلاب الجامعيين.

وتلاه رئيس الجمعية الدكتور نزار بحوث، فقدم التهاني للنساء بعيدهن، وتحدث عن أهداف الجمعية وتوجهها المتوخى، وشكر كل من دعم وساند الجمعية في بداية طريقها وتوقع أن يستمر الدعم والتعاون مع الأهالي لتنفيذ أهداف الجمعية.
وقدمت الفقرة الأولى، خبيرة التغذية سيما نموز- حداد، حيث تحدثت عن التغذية السليمة عند النساء من مختلف الأعمار وفي الحالات المختلفة، وعن أنواع الأغذية المفيدة وكيفية ومواعيد تناولها. وكان اللقاء مع فرقة "التخت الشرقي" التابعة لمعهد الموسيقى الشفاعمري حيث قدم أعضاؤها مقطوعتين موسيقيتين جميلتين.

أهمية الاعتناء بالبشرة
وقدمت خبيرة التجميل عبير شهاب مداخلة عن العناية بالبشرة عند النساء، وأهمية الاعتناء بالبشرة في الحالات الاجتماعية والنفسية المختلفة. وقدمت مدربة الرياضة نسرين شيتي، مداخلة عن أهمية الرياضة عند المرأة سواء كانت ربة بيت أو موظفة، وسواء كانت شابة أو متقدمة في السن. وقد لاقت المداخلات اهتماما لدى جمهور النساء الحاضر. واختتمت الأمسية بفقرة توزيع جوائز اليانصيب التي قدمها اصحاب المحال التجارية في شفاعمرو، دعما منهم للجمعية واهدافها، وقد رصدت عائدات اليانصيب وبطاقات الدخول لدعم صندوق الجمعية ومشروعها الانساني.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
231839.06
BTC
0.52
CNY