الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

ناطور يعلن استقالته من ادارة معين دالية الكرمل والجمهور يتظاهر

سليمان حلبي -
نُشر: 10/03/11 19:32,  حُتلن: 22:32

كرمل نصر الدين

أنا فخور بهؤلاء المشجعين الذين وصلوا الى مكتبي وأثمن غاليا دعم رئيس الإدارة رضوان ناطور للفريق

رضوان ناطور

أنا رئيس نادي هبوعيل دالية الكرمل ووظيفتي ادارة الفريق لا ان أعمل كموظف لجباية الاموال ولدفع اجرة الملاعب واحيانا من جيبي الخاص

اعلن اليوم رضوان ناطور رئيس ادارة هبوعيل معين دالية الكرمل استقالته من ادارة الفريق وذلك على اثر المشاكل المادية التي يمر بها الفريق بسبب اغلاق الملعب وعدم تسديد المجلس المحلي للديون المتراكمة على الفريق بسبب ابعاد الفريق وفرق الشبيبة عن الملعب البلدي.



هذا وصرح رضوان ناطور لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان رئيس المجلس المحلي قد اتصل معه ووعده بالعمل على حل المشاكل العالقة لكنه قرر عدم العدول عن استقالته مشيراً إلى أنه لا يعقل ان يجمع الاموال ويدفعها مقابل استئجار الملاعب والمجلس المحلي لا يقوم بشيء، لتطوير الفريق، فهو رئيس نادي هبوعيل دالية الكرمل ووظيفته ادارة الفريق لا ان يعمل موظفاً لجباية الاموال وليدفع اجرة الملاعب واحيانا من جيبه الخاص" على حد تعبيره. واشار رضوان ناطور انه يحمل المجلس المحلي المسؤولية الكاملة لاستقالته هذه وذلك بسبب عدم دعم الفريق ماديا وعدم الوفاء بالوعود قطعها.
 
استياء الجمهور من إستقالة مدير الفريق
هذا وكان العشرات من جمهور هبوعيل معين دالية الكرمل قد وصلوا الى المجلس المحلي فور سماع نبأ استقالة رئيس الادارة ودخلوا الى قاعة الاستقبال وأعربوا عن استيائهم من التعامل مع الفريق وكان رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين قد استقبلهم ووعدهم بدعم الفريق بكل الإمكانيات .
وأصدرت رابطة المشجعين بيانا بعد انتهاء الاجتماع جاء فيه "اجتمعت رابطة مشجعي فريق معين دالية الكرمل مساء اليوم مع رئيس المجلس المحلي كرمل نصر الدين, وذلك على اثر المشاكل المادية الخانقة التي يعاني منها الفريق خاصة وابرزها عدم وجود ملعب بيتي, يحرمنا من مشاهدة مباريات الفريق ومشاهدة مباريات فرق الشبيبة والاشبال والاولاد , خاصة في ظل وجود خامات كروية ممتازة. هذا الامر اثقل على كاهل الادارة والفريق".

مشجعو الفريق: لن نقف مكتوفي الأيدي
وأضاف البيان: " تهديد رضوان ناطور بالاستقالة هو وادارته دفعنا لتنظيم تظاهرة , اوصلنا من خلالها رسالة واضحة لرئيس المجلس وادارة المجلس المحلي, باننا لن نقف مكتوفي الايدي ولن نسمح ان يمس الفريق واطره بأي اذى، الرئيس استقبلنا مشكوراً في مكتبه واستمع الى مطالبنا ووعدنا بدعم الفريق بكل ما ينقصه، نحن كمشجعين سنقف على هذه الوعودات حتى تنفذ, ونقول بصورة واضحة ان الفريق هو القلب النابض في حياتنا, لن نسمح ان يناله أي اذى, وان على المسؤولين تحمل المسؤولية ودعم الفريق في الميزانيات والمنشآت".

كرمل نصر الدين: فخور بالمشجعين
كرمل نصرالدين قال في مقابلة خاصة مع موقع العرب انه فخور بهؤلاء المشجعين الذيين وصلوا اليه الى مكتبه وهو يثمن غاليا دعم رئيس الإدارة رضوان ناطور للفريق ووعد انه سيجلس معه في اقرب وقت وذلك لحل المشاكل العالقة وإعادته الى صفوف الفريق وذلك من منطلق انه يحترم عمله وقيادته للفريق.

















مقالات متعلقة